سبب وفاة زوجة عبدالله الرويشد ومن هي اقبال الرويشد؟

سبب وفاة زوجة عبدالله الرويشد – من هي اقبال الرويشد؟ ، تفاعلت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي يوم السبت 25 من ديسمبر 2021 مع خبر وفاة زوجة الفنان الكويتوفاة زوجة الفنان الكويتي عبد الله الرويشد، عبدالله الرويشد، السيدة “إقبال خالد عبدالله الرويشد”، وتم تداول خبر الوفاة بشكلٍ واسعٍ، ليقدم الجمهور التعازي للفنان عبدالله الرويشد وعائلته، داعين الله الصبر والسلوان بعد هذا المصاب الجلل، ونوهت العديد من المصادر أن جنازة زوجة الفنان عبدالله الرويشد ستكون بعد صلاة العصر بمقبرة الصليبخات.

سبب وفاة زوجة عبد الله الرويشد

وبعد انتشار خبر الوفاة بدء الجمهور يتساءل حول سبب وفاة زوجة الفنان عبدالله الرويشد، وفق ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي، فإنه يعود سبب الوفاة إلى تدهور حالتها الصحية بعد صراع شديد مع المرض، ما أدى لنقلها إلى المشفى للحصول على العلاج، وبعد استياء حالتها الصحية فارقت الحياة، وقد شكل خبر الوفاة صدمة كبيرة لجمهور محبي الفنان الكويتي عبدالله الرويشد.

من هي زوجة الفنان عبد الله الرويشد

تزوج الفنان عبدالله الرويشد من السيدة إقبال خالد عبدالله الرويشد، في عام 1979، وكان في عمر صغير، حيث كان في الثامنة عشرة من عمره، ولديهم العديد من الأبناء، بعد زواج استمر قرابة الأربعة عقود، شاركته طوال مسيرته الفنية، ويعتبر خالد عبدالله الرويشد أشهر أبناء الفنان عبدالله الرويشد حيث شابه أباه في الغناء ليدخل عالم الفن والغناء، وبعد معاناة شديدة مع المرض وتدهور صحتها توفيت زوجة الفنان عبدالله الرويشد في 25 من ديسمبر عام 2021.

تفاعل الجمهور مع خبر وفاة زوجة الفنان عبد الله الرويشد

بعد انتشار خبر الوفاة تفاعل الجمهور بشكلٍ واسعٍ على مواقع التواصل الاجتماعي بتقديم التعازي للفنان الكبير عبدالله الرويشد، الذي يُعد أحد كبار المغنيين والموسيقيين في العالم العربي، وتضمنت التغريدات كلماتٍ تعبر عن الحزن والتعاطف مع الفنان عبدالله الرويشد، داعين الله أن يرحمها، ويلمه الصبر والسلوان.