من هو شريف العلمي زوج ميار الغيطي

من هو شريف العلمي زوج ميار الغيطي ، تم تأجيل زفافهما أكثر من مرة، وهذا الأمر أثار تساؤلات كثيرة من محبي ومتابعي ميار الغيطين وفي مقالنا هذا سوف نتعرف على كافة التفاصيل التي تتعلق بشريف العلمي، زوج الفنانة المصرية المعروفة ميار الغيطي.

من هي ميار الغيطي ويكيبيديا

ميار الغيطي ولدت عام 1992، عن عمر يناهز التاسعة والعشرين، وهي ممثلة مصرية شهيرة، “الكابتن هيما”، وكان ذلك عام 2008 م، ولديها موهبة فنية منذ طفولتها.

اقرأ ايضا…من هو زوج ميار الببلاوي ويكيبيديا

من هو شريف العلمي زوج ميار الغيطي

شريف العلمي مهندس ورجل أعمال مشهور، يحمل الجنسية المصرية، قدم عددا كبيرا من المشاريع المختلفة في مجال التكنولوجيا، يعتبر من الشخصيات شديدة التفاعل في العديد من المواقع الاجتماعية، مرت علاقته بمنار بالعديد من اللقاءات المتنوعة التي أدت إلى قربهما من بعضهما البعض، وبعد ذلك أعلنا عن رغبتهما في الزواج.

اقرأ ايضا…من هو زوج ميار شريف

تفاصيل زفاف شريف العلمي وميار الغيطي

تصدرت الفنانة ميار الغيط الصيحة في الآونة الأخيرة، حيث تم تأجيل زفافها في أكثر من مناسبة، ومثلما تم منع نشر أي صور من الحفل، شكك الكثيرون في سبب ذلك، منذ تم الإعلان عن حفل الزفاف في عام 2022 م وكان هذا الحفل بسيطًا، حيث حضر عدد قليل من الأقارب والأحباء وبعض الشخصيات المعروفة، وقد تم ربط شريف وميار منذ عامين، حيث أنهما خطوبتا منذ عام 2022 م، لكنها الحفلة تتأخر بسبب فيروس كورونا.