عروض الاسنان يوم التاسيس 2023/1444

عروض الاسنان يوم التاسيس 2023/1444، أصبح بإمكان جميع من يعانوا من مشاكل في الأسنان من المواطنين بالسعودية علاج أسنانهم وبأسعار مخفضة وفي أشهر وأضخم المراكز الخاصة بعلاجات الأسنان، وذلك بمناسبة الاحتفال بيوم التأسيس السعودية في الثاني والعشرين من شهر فبراير لعام 2023.

عروض الأسنان يوم التأسيس 2023/1444

قدمت العديد من المراكز والعيادات الطبية الخاصة في الأسنان، سلسلة من العروض المميزة عن تنظيف وتبيض وعلاجات الأسنان العادية وعلاجات العصب وغيرها من العلاجات المتعلقة في الأسنان، وذلك بمناسبة يوم التأسيس في المملكة العربية السعودية، ومن أهم المراكز التي أعلنت عن عروض خاصة بالأسنان.

قدم مركز إشراق المدينة الطبي مجموعة من العروض الرائعة من أجل علاجات الأسنان، حيث أعلن المركز عبر صفحته الرسمية بأن العروض جميعها ستكون مخفضة بنسبة 30%،  بينما التنظيف والتلميع والحشوات التجميلية ستكون بقيمة ثاني وتسعون ريال سعودي فقط.

مركز صفو المهيدب لطب الأسنان

هو من أحد المراكز التي أعلنت عن تقديم العديد من العروض لجميع المواطنين في المملكة العربية السعودية بمناسبة يوم التأسيس الوطني في السعودية، ويذكر بأن مركز المهيدب من أحد المراكز الطبية الخاصة بعلاج الأسنان، ويقع المقر الرئيس للمركز في العاصمة الرياض بالسعودية، من أهم العروض المقدمة من المركز.

  • تركيب لجميع أنواع الأسنان بداخل المركز بقيمة 437 ريال سعودية.
  • وأيضا من ضمن عروض المركز تركيب تقوم للأسنان بقيمة 992 ريال سعودي.
  • كما ويقدم المركز زراعة للأسنان بقيمة 1792 ريال سعودي.
  • بينما تنظيف للأسنان بقيمة 92 ريال سعودي.
  • أما عن تبيض الأسنان بقيمة 392 ريال سعودي.

 عروض مركز حسام المتميز لطب الأسنان بالسعودي

أعلن مركز حسام لطب الأسنان في المملكة العربية السعودية عن تقديم مجموعة كبيرة من العروض الخاصة بالأسنان وعلاجاتهم وذلك بمناسبة اليوم الوطني في المملكة العربية السعودية، حيث شمل العرض تلميع  للأسنان بقيمة 192 ريال سعودي، بينما جاء تكلف قلع السن بقيمة 92 ريال سعودية، وأما عن علاج العصب للسن بقيمة 292 ريال سعودي، بينما تركيب أسنان جاء بقيمة  492 ريال سعودي، وأخير قدم المركز العرض الأخير  وهو حشوات  للأسنان الأمامية والخلفية بقيمة  992 ريال سعودي.

 عروض مركز زركون لطب الأسنان 2023

بمناسبة اليوم التأسيس السعودي في المملكة العربية السعودية، قدم مركز زركون مجموعة من العروض  لعلاجات الأسنان أسعار مناسبة لجميع الطبقات في المجتمع السعودي، ويذكر بأن مركز زركون من  المراكز المشهورة في السعودية والتي يعمل بها العديد من الأطباء ذو خيرة عالية في علاجات الأسنان،  ومن أهم العروض.

  • زراعة السن في داخل المركز بقيمة 2492 ريال سعودي.
  • بينما تبيض الأسنان جاء بقيمة 392 ريال سعودي.
  • أما عن تنظيف وتلميع السن جاء بقيمة 392 ريال سعودي.

مقالات ذات صلة