قصة انتحار نواف البلوي كاملة

قصة انتحار نواف البلوي كاملة، حيث تصدّر هاشتاغ “انتحار نواف البلوي” من مدينة القريات بمنطقة الجوف شمال المملكة خلال الأيام الماضية، موقع تويتر السعودي ساعة، وشهدت تعاطفًا كبيرًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبحت القضية قضية رأي عام في المملكة لذلك حرص على توضيح قصة انتحار نواف البلوي وكل التفاصيل التي تقف وراءه حالة مثيرة للاهتمام.

قصة انتحار نواف البلوي كاملة

وقالت شقيقة نواف البلوي على حسابها بموقع تويتر إنها كانت في حالة صدمة فجر عرفة يوم الاثنين الماضي الموافق 19.07.2022 عندما وجدت شقيقها ينتحر في غرفته ، وأوضحت أن سبب انتحاره هو العنف الأسري الذي شهده من والديه، الذين اشتكوا منه دائمًا للشرطة السعودية، لكن الشرطة رفضت صراحة لعدم كفاية الأدلة، وأكدت والدة نواف أن السبب كان العنف الذي كان الأب يمارسه على جميع أفراد الأسرة، مما دفعها إلى طلب الطلاق بسبب إساءة معاملته لها.

رسالة انتحار نواف البلوي

كتب نواف البلوي رسالة انتحار وتركها في غرفته وقال في رسالته “آه عندما أطمع في هداياك لا يدوم العالم ولأني دائم فإن حلمي يطير ، لكن ذهني ذهل “.

موعد دفن نواف البلوي

أقيمت جنازة نواف سمير البلوي بعد ظهر يوم الجمعة الموافق 23/7/2022 في مسجد الملك فهد بالقريات، وأقيمت صلاة الجنازة ودفن في المقبرة.

تصريحات أخت نواف البلوي

أدلت شقيقة نواف البلوي بتصريحات عديدة بعد انتحار شقيقها، لشرح الدوافع والأسباب وراء انتحار شقيقها، ومن بين أقوالها ما يلي

  • سبب انتحاره هو العنف المنزلي والضغط النفسي الذي كان يواجهه من والديّ لقد تعرضنا جميعًا للعنف، لكنه أهم شيء انتقلنا إلى قريات للحماية وخرج منها وحفاظا على تبوك ولم يكن هناك شيء حتى هزمه وذبح “.
  • وقالت في رسالة أخرى “مارست عليه كل أنواع الضغط، كانت تعذبه، وشكت للشرطة، ولم تأخذ الشرطة الأدلة وتنظر إليه، ثم ذهبت إلى العيادة و يتهم يدمنه ويجعله يمكث لمدة شهر ويهدده في العيادة إذا لم يعطه نواف المال “.

هاشتاق انتحار نواف البلوي

ونشر هاشتاغ / هاشتاغ انتحار نواف البلوي على تويتر بعد تغريدة ناشطون يسخرون مما تعرض له نواف من عنف أسري وضغوط نفسية، مطالبين بالرحمة والمغفرة له كما سأل البعض أولئك الذين يمارسون العنف المنزلي أن يحاسب المشكلة ليست في نواف بل هي مشكلة موجودة في كثير من البيوت السعودية كانت التعليقات على النحو التالي

  • نص أحد التغريدات “الكلمات جرح قلبي اللهم ارحم أخته الصبر وانتقم من سبب انتحارها”.
  • وقال الناشط “هيغر” أسأل الله أن يرحمه وأن يرحم أخي الذي توفي قبل عام ونصف منتحراً بسبب مرض نفسي شديد صلوا من أجل أخي، أعاد الهاشتاغ الألم ذكريات لي “.
  • ثم علقت تغريدة أخرى “أراد كل المفجرين الانتحاريين قتل شيء ما بداخلهم فقتلوا أنفسهم الله يقتل من انتحروا بك يا رب استبدله بعائلة أفضل من أهله ومنزل أفضل من بيته “.
  • وقالت الناشطة هاجر “أسأل الله أن يرحمه ويرحمه أخي الذي توفي قبل عام ونصف منتحرا بسبب مرض نفسي شديد وأدعو لأخي الهاشتاق أن يعيد الذكريات المؤلمة “.

مقالات ذات صلة