من هي مايا البكري زوجة الفنان سامر إسماعيل

من هي مايا البكري زوجة الفنان سامر إسماعيل، يتميز الممثل سامر إسماعيل بتنوع أدواره في السينما والتلفزيون، وقد شارك كبار الفنانين السوريين في معظم أعمالهم، والفنان السوري سامر إسماعيل الذي شارك في العديد من الأعمال التليفزيونية على العديد من الشاشات. عمل متميز تميز بأدائه الذي نال اعجاب كثير من الناس. في هذا المقال سنتعرف على أهم المعلومات المتعلقة بالفنان سامر إسماعيل، والمعلومات المتعلقة بحياته الشخصية، كسنه ودينه وأهم أعماله وإنجازاته ومعلومات عن زوجته وغيرها من المعلومات.

من هو سامر إسماعيل ويكيبيديا

سامر إسماعيل، من مواليد 8 يوليو 1985 م، يبلغ الآن سبعة وثلاثين عامًا، من مواليد سوريا وتحديداً في مدينة حمص، التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، ولعب العديد من الأدوار المتميزة، من بينها شخصيته. في مسلسل عمر بن الخطاب الذي حقق من خلاله شهرة كبيرة، ونال أداؤه إعجاب الكثير من الناس في مختلف الدول العربية، وتبعه أعمال فنية وتلفزيونية، ووحّد العديد من الوظائف ليصبح من أشهر النجوم. والممثلين.

اقرأ أيضا…من هي زوجة الممثل سامر إسماعيل وما جنسيتها ويكيبيديا

أبرز أعمال الممثل سامر إسماعيل

شارك سامر إسماعيل في العديد من الأعمال الفنية التي حقق فيها شهرة ونجومية كبيرة، ومن أهم الأعمال التي شارك فيها “كسر عظم”، “باب الحارة الجزء العاشر”، “سلاسل ذهب”، ” عندما فقدت ظلي، “كوما”، “فوضى”، “هارون الرشيد”، “الأوركيد”، “في انتظار الياسمين”، “الأب الروحي”، “صرخة الروح”، “الوجه بعد الوجه”، ” El Lomo الجزء 3، “Sesiones de Mujeres”، “Otra Vez”، “Cleopatra”، “Big Dreams”، “Memories of the Old Times” وغيرها من الأعمال التليفزيونية التي برع فيها الممثل سامر إسماعيل بشكل كبير.

من هي مايا البكري زوجة الفنان سامر إسماعيل

بعد الشهرة الكبيرة التي حققها الفنان سامر إسماعيل، دفعت الكثير من الناس للبحث عن أهم المعلومات المتعلقة بحياته الشخصية، وأهمها زوجة الفنان سامر إسماعيل، حقق سامر إسماعيل شهرة كبيرة في سوريا والعالم العربي، وأصبح من أشهر النجوم على الساحة الفنية.