من هو a في مسلسل pretty little liars

من هو a في مسلسل pretty little liars، يعد من افضل المسلسلات التي تم انتاجه في الولايات المتحدة الامريكية، حصل علي قاعدة جماهيرية واسعة في العالم الاوروبي والعالم العربي، بسبب قيام العديد من الشخصيات المشهورة في تقديم الكثير من الادوار الفنية في هذا المسلسل، وهو أحد المسلسلات الدرامية الشهيرة في السنوات الأخيرة، لأول مرة على ABC Family في 8 يونيو 2022 م، وفي هذا المقال، من هو A في Pretty Little Seria Liars وبعض المعلومات حول السلسلة.

مسلسل Pretty Little Liars

ويصنف مسلسل Pretty Little Liars ضمن فئة مسلسلات المراهقين وهو من إنتاج شركة Marilyn King، وتستند أحداث المسلسل على سلسلة روايات الكاتبة الأمريكية سارة شيبارد التي تحمل نفس اسم المسلسل.

من هو a في مسلسل pretty little liars

A في مسلسل Pretty Little Liars هي الفتاة Jenny كما يتضح من تنبؤات وأحداث المسلسل، و Jenny هي الفتاة التي فقدت بصرها عندما اندلع حريق بالمنزل، حاولت أليسون إشعال النار في المنزل لإحداث ضرر، أخوها غير الشقيق توبي، لكن توبي لم يصب بأذى وفقدت جيني بصرها بالخطأ.

ما هي قصة مسلسل Pretty Little Liars

تدور قصة مسلسل Pretty Little Liars في بلدة هادئة وساحرة إلى حد كبير، بعيدًا عن وجود جرائم وأسرار فيها، حيث تختفي أليسون بين صديقاتها الخمسة، مما يؤدي إلى انفصال الأصدقاء الأربعة سبنسر، هانا، آريا وإميلي، وبعد عام كامل من اختفاء أليسون، العثور على الجثة، يجتمع الأصدقاء ويحاولون العثور على قاتل صديقهم، وبعد عدة محاولات، تبدأ الفتيات الأربع في تلقي رسائل تهديد من شخص مجهول يُدعى A، والذي يهدد بـ يكشفون عن كل أسرارهم التي ظنوا أن أليسون فقط تعرفها، وكشفت الكثير من أسرار الفتيات، والحقائق التي يستخدمنها للوصول إلى المجهول والكشف عن قاتل صديقتهن أليسون.

أبرز شخصيات مسلسل Pretty Little Liars

تدور أحداث المسلسل حول خمس صديقات تختفي إحداهن في أحداث غامضة، إليكم أبرز الشخصيات في المسلسل

  • أليسون هي الفتاة الأكثر شهرة في مدرستها وقائدة صديقاتها، اتسمت بالإلحاح والعزم على تحقيق هدفها، وأجبرت جميع صديقاتها على الكشف عن أسرارها، لكنها لم تفصح عنهم، واختفت في ظروف غامضة في ليلة مع أصدقائها.
  • آريا جميلة وغريبة الأطوار، وبعد مقتل إليسون، أصبحت أكثر شهرة بين أصدقائها وأكثر شهرة لكونها هادئة وهادئة، وأقامت علاقة مع مدرس اللغة الإنجليزية في مدرستها وتلقت رسائل من المجهول تكشف عن تلك العلاقة.
  • هانا بعد مقتل أليسون، أصبحت الأكثر شهرة في المدرسة، وكانت تعاني من زيادة الوزن وتحاول إنقاص الوزن، وكانت تقوم ببعض الأشياء السيئة مثل السرقة من المتاجر أو تحطيم سيارة صديقها.
  • سبنسر أفضل صديقة في المدرسة، تحاول دائمًا أن تكون الأفضل، تقع في حب خطيب أختها وتلتقي بأختها وتنشأ بينهما مشاكل وتؤثر على الأكاديميين.
  • إميلي ألطف الأصدقاء الأربعة ولا يمكن أن تؤذي نملة، تحب المنافسة كثيرا وهي سباح محترف، كانت أليسون تعيش بالقرب من منزلها، بعد مقتل أليسون، تعيش فتاة تُدعى مايا في المنزل المجاور وتهدد الرسائل المجهولة بالكشف عن علاقتها.

مقالات ذات صلة