قصة مسلسل اميره بلا تاج التركي وطاقم العمل

قصة مسلسل اميره بلا تاج التركي وطاقم العمل، هذا المسلسل الدرامي الرومانسي، من إنتاج MD Productions، وإخراج فولكان كوجاتورك، بالشراكة مع الكاتب والكاتب أونور كورالاب، برفقة بينار بولوت، لأنه يتكون من قصة إبداعية لم تتم مناقشتها في الدراما التركية من قبل، لذا فهي مهتمة في عرض قصة المسلسل، بالإضافة إلى أسماء الممثلين، وعدد الحلقات التي سيتم عرضها، ومن المقرر بثها، وعلى القناة التي يتم بثها.

قصة مسلسل اميره بلا تاج التركي وطاقم العمل

وتدور احداث المسلسل التركي “أميرة بلا تاج تاسيز برينسز” حول فتاة اسمها مسال تعيش مع السيدة شيرين ووالدتها في حياة هادئة، ويحب ماسال الاستمتاع بالحكايات الخرافية وفي زي شيرين نالت مشكلة صحية خطيرة، جعلت مسال تخرج من فقاعة الخيال، وصدمت من الواقع الذي جعلها أسوأ، وأصبحت طفلة مؤذية قلبها مليء بالشر، وهنا يتدخل معلمها إيفجن. لإنقاذها، وتستمر الأحداث.

طاقم عمل مسلسل أميرة بلا تاج

شاركت مجموعة من ألمع نجوم تركيا في مسلسل الأميرة بيلا تاج بقيادة

  • اسماعيل حاج اوغلو.
  • وإليف كورتاران.
  • ثم يامور تانر يسيفسين.
  • تولجا تكين.
  • وسمية ايدوغان.
  • ثم السيدة أكمان.

كم عدد حلقات مسلسل أميرة بلا تاج

حتى الآن، لم يتم الإعلان رسميًا من قبل مبدعي العمل عن عدد حلقات مسلسل Princess بدون تاج، لأن تصوير المسلسل لم يكتمل بعد، ولكن على الأرجح سيتكون المسلسل من مجموعة كبيرة جزء عدد الحلقات كما هو شائع في المسلسلات التركية، وتجدر الإشارة إلى أن المسلسل من إنتاج شركة MD Productions، أكبر شركة إنتاج في تركيا.

على أي قناة يذاع مسلسل أميرة بلا تاج

يذاع مسلسل “أميرة بلا تاج، تعزيز برسيس” حالياً على قناة فوكس تي في التركية أسبوعياً كل أربعاء الساعة 0800 بتوقيت السعودية، كما يمكن مشاهدة المسلسل فور بثه على القناة من خلال موقعه على الإنترنت مباشرة يذكر أنه تم بث المسلسل على مجموعة من المواقع المخصصة للمسلسلات التركية كموقع قصة حب.

مقالات ذات صلة