من هو سلطان البهرة ومعلومات عنه

من هو سلطان البهرة ومعلومات عنه، وهو الداعية برقم ثلاثة وخمسين، وهو من سلسلة الدعاة الفاطميين، ومن مواليد ولاية الهند. حول أهم المعلومات المتعلقة بالداعي سلطان البهرة، والمعلومات المتعلقة بحياته الشخصية كسنه ودينه وأهم الأعمال والإنجازات وغيرها من المعلومات.

من هو سلطان البهرة ومعلومات عنه

ولد في العشرين من شهر آب سنة ألف وتسعمائة وستة وأربعين ميلادية، وولد في إحدى مدن دولة الهند المسماة “الضفة الغربية”، تعود أصوله إلى عائلة معروفة التي ورثت قيادة تلك الطائفة لسنوات عديدة. يبلغ الآن من العمر خمسة وسبعين عامًا وله ثلاثة أبناء وبنتان. لديه العديد من الصفات التي تجعله شخصا قادرا على قيادة تلك الطائفة. لديه العديد من الخبرات. في العلوم والفنون وهو نجل السلطان محمد برهان الدين الذي عينه والده قبل وفاته بسنتين.

أبرز إنجازات سلطان البهرة

وقد ساهم سلطان البهرة بشكل كبير في تقديم العديد من الإنجازات والأعمال المختلفة التي حقق من خلالها شهرة كبيرة في الوطن العربي، ومن أهم هذه الأعمال أنه حفظ القرآن الكريم وأطعمه أكثر من مليون. الناس يوميا، وتطوير الزراعة بشكل كبير وواضح ساهم في الزيادة. دخل الدولة، وحقق العديد من الإنجازات في مختلف المجالات الأخرى، وبذلك أصبح سلطان البهرة من أشهر الشخصيات في الآونة الأخيرة.

اقرأ أيضا…من هي الجليلة زوجة السلطان هيثم ويكيبيديا

من هي زوجة سلطان البهرة ويكيبيديا

ساهم سلطان البهرة في تقديم العديد من الأعمال والإنجازات. وقد سار على خطى والده في تطوير العديد من المشاريع في مختلف المجالات، بما في ذلك الأعمال والاقتصاد والسياسة. أنشأ والده في عصر ذلك مؤسسة خيرية وأطلق عليها اسم “مشروع اختبار القرض الجيد”، وذلك لمواكبة التطور الاقتصادي والسياسي والمجالات الأخرى التي ساهمت بشكل كبير في مساعدة الناس ومنحهم كل المساعدة.