اسعار تذاكر حديقة اثار الهيلي في مدينة العين الاماراتية

اسعار تذاكر حديقة اثار الهيلي في مدينة العين الاماراتية، تعتبر مدينة العين من المدن الهامة التي يقصدها السياح العرب والاجانب ولاسيما اثار الهيلي في تلك البقعة السياحية التي تعد من أهم مناطق الجذب السياحي في الإمارات والتي يأتي لزيارتها آلاف الزوار من جميع أنحاء العالم عبر ؛ نحن نقدم أسعار تذاكر Hili Archeological Park والأنشطة التي يمكنك القيام بها أثناء الزيارة وساعات عمل الحديقة طوال اليوم.

 اسعار تذاكر حديقة اثار الهيلي في مدينة العين الاماراتية

تبلغ تكلفة تذاكر حديقة هيلي الأثرية 45 درهمًا إماراتيًا عند زيارة المتنزه يومي الاثنين والثلاثاء أما عندما تزوره من الأربعاء إلى السبت ؛ قيمة تذاكر دخول الحديقة 50 درهم هناك أيضًا رسوم دخول إلى Hili Play Park ؛ وهي كالاتي

أسعار حديقة ألعاب هيلي لقاعة هيلي سكيت

تبلغ تكلفة تذاكر دخول حديقة هيلي للتزلج على الجليد 10 دراهم هناك أيضًا رسوم تأجير لأحذية التزلج بقيمة 40 درهمًا لمدة 90 دقيقة رسوم تأجير الأحذية لزوار الحديقة 20 درهماً لمدة 90 دقيقة.

أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في حديقة هيلي الأثرية

هناك العديد من الأنشطة التي يمكن القيام بها عند زيارة منتزه هيلي الأثري، العين للاستمتاع بروح المرح والمغامرة لجميع أفراد الأسرة ؛ كانت هذه الأنشطة على النحو التالي

  • يوجد عدد من المقاعد الخشبية التي تم وضعها تحت عدد من المظلات الخشبية حتى يستمتع الزائر بجو من الراحة والهدوء.
  • تقدم الحديقة عددًا من الألعاب الرياضية لزوارها، حيث يمكن للوالدين الانضمام إلى أطفالهم في هذه الألعاب للاستمتاع بأوقات فراغهم، مثل الكاراتيه.
  • هناك العديد من وسائل الترفيه مثل الترمس والآيس كريم والعصائر والفشار.
  • تضم الحديقة قطارًا يأخذ الزوار في جولة في المكان ويمكن أيضًا ركوبه للوصول إلى أي مكان داخل الحديقة.
  • يوجد داخل الحديقة مسرح في الهواء الطلق يقدم عددًا من المسرحيات.
  • تقدم الحديقة عددًا من الحفلات والمهرجانات لزوارها.
  • تضم الحديقة حلبة للتزلج على الجليد تحتوي على عدد كبير من الأنشطة للكبار والصغار.
  • هناك عدد من المحلات التجارية التي تقدم للزوار أنواعًا مختلفة من الهدايا التذكارية، بما في ذلك ألعاب الأطفال.

جدول عمل حديقة آثار الهيلي 1444

حديقة هيلي الأثرية مفتوحة للزوار كل يوم ما عدا الأحد ويمكن زيارة الحديقة من الساعة الخامسة مساءً وحتى الحادية عشرة مساءً من الاثنين إلى الخميس، بينما يمكن زيارة الحديقة من الساعة الرابعة مساءً إلى الحادية عشرة مساءً يومي الجمعة والسبت.

مميزات مدينة ألعاب الهيلي في العين

يأتي آلاف الزوار لزيارة مدينة ألعاب الهيلي بالعين حيث تضم أكثر من ثلاثين لعبة ممتعة للكبار والصغار بالإضافة إلى أنشطتها المميزة والألعاب العائلية ومن أبرز هذه الألعاب ما يلي

  • لعبة Flying Clowns يُسمح للطفل باختيار مهرج لمرافقته داخل الدوارات ويقفز الشخص إلى ارتفاعات صغيرة في الهواء للاستمتاع برؤية المناظر الخلابة للمدينة.
  • قطار السيرك هذه لعبة ممتعة للغاية للأطفال لأنها تتيح لهم الجلوس في مقعد السائق أو في المقاعد الأمامية أو في عربة الفنان والاستمتاع بمدينة الألعاب.
  • لعبة Flying Star هذه اللعبة هي واحدة من الألعاب الممتعة في مدينة الألعاب الجبلية لكل من البالغين والأطفال، ولكن يجب شد الأحزمة بشكل جيد لأن هذه اللعبة تعتمد على التحليق عالياً للاستمتاع بالمناظر الخلابة للمدينة أثناء اللعبة.
  • لعبة الكاروسيل هذه اللعبة من الألعاب المألوفة منذ الطفولة وتضم 38 مقعدًا، حيث يستمتع الأطفال بركوب حصان دوار كما لو كانوا يلعبون لعبة الفروسية.
  • Crazy Marina إنها لعبة مائية ممتعة للغاية وعندما يتحرك القارب عبر الماء، يبدأ اللاعبون في الاصطدام ببعضهم البعض أثناء رش الماء.

معلومات عن حلبة تزلج هيلي

تعد حلبة هيلي للتزلج على الجليد واحدة من أقدم حلبات التزلج على الجليد في الإمارات العربية المتحدة وهي الآن ساحة تدريب لفريق أبو ظبي للهوكي وتم إنشاء هذه القاعة منذ عام 1987 م أن تكون قاعة أولمبية، وتعتبر الآن من أهم أقسام الحديقة التي يأتي لزيارتها العديد من الزوار من جميع أنحاء العالم.

اراقم الاتصال مع مدينة ألعاب الهيلي في العين

يمكن التواصل مع إدارة مدينة ألعاب هيلي في العين على الرقم 97137845542+ خلال ساعات العمل الرسمية للمكان للحجز أو الاستعلام أو تقديم أي شكوى أو الإبلاغ عن مشكلة تحدث في المكان ؛ تحرص إدارة المكان على إرضاء زوارها وحل أي مشاكل تواجههم أثناء الزيارة.

أين توجد حديقة هيلي الأثرية

تقع حديقة الهيلي الأثرية في مدينة العين بأبوظبي، وهي من أهم المواقع السياحية والأثرية في الإمارات ويمكن الذهاب إلى موقع “” آثار حديثة الهيلي لمعرفة موقع المنتزه الدقيق على الخريطة.

مقالات ذات صلة