أوقات تشغيل نافورة منتزه الملك عبدالله بالاحساء

أوقات تشغيل نافورة منتزه الملك عبدالله بالاحساء، يعد منتزه الملك عبدالله من اشهر الاماكن الترفيهية بمدينة الاحساء السعودية، اوقات تشغيل نافورة منتزه الملك عبدالله، لأن ساعات عمل النافورة في المملكة العربية السعودية منتزه الملك عبد الله وساعات العمل من أهم الأمور التي يرغب كل سائح في معرفتها، لأن هذه الحديقة تتمتع بامتياز لافت كونها من أهمها، الوجهات السياحية في المملكة العربية السعودية، وفي كل عام تستقطب آلاف الزوار من جميع أنحاء العالم، ومن خلالك سنتعرف عليك.

منتزه الملك عبدالله ويكيبيديا

تعتبر مدينة الأحساء من أشهر المعالم السياحية في المملكة العربية السعودية، حيث تقع بشكل خاص في جنوب مدينة الهفوف على منطقة مرتفعة، بالإضافة إلى المناظر الطبيعية التي تحتوي عليها من المناظر الخلابة الجمال، لأن الجهات ذات العلاقة عملت على بناء تلك الحديقة منذ سنوات عديدة وفق توجيهات حكومية رفيعة المستوى، وفي الماضي كانت تسمى حديقة الأحساء حتى أطلق عليها اسم حديقة الملك عبد الله تحت قيادة سموه الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية، بمناسبة أداء الملك السادس يمين البيعة.

نافورة منتزه الملك عبد الله في الأحساء

تعتبر حديقة الملك عبدالله من أهم وأشهر الحدائق في المملكة العربية السعودية، لاحتوائها على عدة مرافق وأكثر من مناطق طبيعية رائعة، ونوافير صناعية في منطقة الخليج، وتحتوي هذه النافورة أيضًا على نظام تشغيل إلكتروني، بالإضافة إلى مقابل شاشة عرض متوفرة بنظام ليزر.

أوقات تشغيل نافورة منتزه الملك عبدالله بالاحساء

تبدأ نافورة الملك عبد الله العمل بشكل يومي من بداية الساعة الثالثة عصراً حتى الثانية عشر مساءً، ويشار إلى أن هذه النافورة من أكبر وأشهر المعالم المائية في دول الخليج، وهذه النافورة هي تتميز بالرقي والجمال، بالإضافة إلى المناظر الطبيعية الخضراء التي تنتشر حولها في مساحات شاسعة، مع العديد من الأنشطة التي تشمل المزيد من المتعة والمتعة للزائر.

أبرز عناصر ترفيهية في منتزه الملك عبدالله

تحتوي حديقة الملك عبد الله على عشرات العناصر الترفيهية التي بدورها تجذب السياح من جميع أنحاء العالم، ومن أهم وأبرز هذه العناصر ما يلي

  • مناطق لعب الأطفال هذه الساحات مناسبة لمختلف الفئات العمرية لقضاء أفضل وقت مع الأطفال في مناطق مخصصة.
  • ملعب كرة القدم تم بناء هذا الملعب على أرض مرتفعة، بالإضافة إلى كونه مجهزًا تجهيزًا كاملاً، ليحظى بأفضل الحفلة.
  • المطاعم والمقاهي تتميز هذه الحديقة باحتوائها على العديد من المطاعم والمقاهي، من أفخم الماركات العالمية.
  • ممرات المشاة تحتوي حديقة الملك عبد الله “الأحساء قديماً” على عدة ممرات طبيعية على جانبي الممر المذكور.
  • المسطحات الخضراء حديقة الملك عبد الله من أكبر الحدائق في المملكة العربية السعودية، حيث تحتوي على مساحات خضراء، لتتمكن من ممارسة جميع الأنشطة المسموح بها، بالإضافة إلى الاسترخاء.

أهم مميزات منتزه الملك عبدالله

تتميز حديقة الملك عبد الله بالعديد من الميزات التي تجذب الكثير من السياح، ومن أبرزها ما يلي

  • تضم الحديقة جميع الطقوس التي يمكن ممارستها فوق المساحات الخضراء والمسطحات المائية مثل التخييم والاسترخاء على سبيل المثال.
  • تحتوي على أكبر نافورة في العالم وهي نافورة الملك عبد الله بالإضافة إلى شاشة عرض بالليزر ودخلت تلك الشاشة في موسوعة جينيس للأرقام القياسية عام 2012 م.
  • الدخول خالي من الباب الرئيسي.
  • يحتوي على العديد من المطاعم والكافيهات من أفضل وأفخم الماركات.
  • تحتوي الحديقة على قرية شعبية.

مقالات ذات صلة