حقيقة وفاة ملك احمد زاهر

حقيقة وفاة ملك احمد زاهر، تواجه الشابات العاملات في الوسط الفني العديد من الأخبار التي تقتحم خصوصية حياتهم الإنسانية والاجتماعية تؤثر على نفسياتهم سلبًا خاصة إذا كانت معلومات مكذوبة لا أساس لها، يتم ابتداعها من خيال مريض هدفه الحصول على تفاعل من الجمهور على صفحاته وزيادة عدد متابعيه على حساب الآخرين، وقد واجهت بنات الفنان احمد زاهر الكثير من الشائعات في الآونة الأخيرة وصلت إلى حد إعلان وفاة احداهن بين الفينة والأخرى، فما هي حقيقة وفاة ملك احمد زاهر؟

ملك احمد زاهر – سيرة ذاتية

عرف الوسط الفني المصري ملك من خلال ارتباطها بصلة الدم بالفنان أحمد زاهر، وما إن أصبحت في عمر السادسة حتى عرفها من خلال مشاركتها الفنان تامر حسني في فيلم “كابتن هيما” ومن ثم لمع نجمها بشكل أكبر في فيلم “عمر وسلمى” عام 2009وتوالت عليها العروض السينمائية والتلفزيونية بعد ذلك.

ورثت ملك موهبة التمثيل من والدها الفنان أحمد زاهر، وقد عمل على تغذيتها بالتدريب والتشجيع، لكنها ما لبثت أن تغيبت عن المشهد الفني فترة من الزمن حتى بلغت سن الرشد وبعدها ظهرت بقوة في مسلسل نسل الأغراب والذي أُنتج في رمضان 2021 وقد تجاوز عمرها فيه العشرون عامًا.

حقيقة وفاة ملك احمد زاهر

كثيرًا ما تتعرض الفنانة ملك زاهر وشقيقتها ليلي إلى الشائعات التي تُنغص عليهما حياتهما الخاصة وتُعيدهما إلى حالة الاختفاء بعد كل نجاح يُحققنه على الشاشة سواء في التلفزيون أو السينما، وبعد الإعلان من ملك احمد زاهر عن فيلمها الجديد واستعدادها لإطلاقه خلال موسم صيف 2022 تصاعدت الشائعات التي تُشير إلى وفاتها.

وقد حاولنا التأكد من صحة المعلومات التي نشرتها بعض المواقع الاجتماعية إلا أننا لم نجد ما يُؤكد صحتها وتبين أن الحسابات التي تُروج لوفاة ملك احمد زاهر حسابات وهمية مشبوهة، كما خرجت العديد من المقابلات التي تُشير بشكل صريح إلى حياة ملك واستعداداتها لإطلاق فيلمها الجديد والذي يحمل عنوان “فارس”.

انستغرام الفنانة ملك زاهر

عادًة ما تنشط الفنانة ملك زاهر على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تقوم ببث بعض من مشاهد أعمالها الفنية الجديدة عبر تقنية البث المباشر وتسمح بمشاركتها مع الأصدقاء لتلقي آرائهم فيها ومحاولة العمل على تجويد قدراتها التمثيلية والأخذ بنصائحهم في اختيار بعض الأدوار التي تتناسب مع طبيعة شخصيتها من جهة وتُعبر عن قضايا أبناء جيلها من جهة أخرى.

ويمكن الحصول على رابط الحساب الرسمي لملك احمد زاهر من خلال البحث عنها على المنصة الرسمية على انستغرام والضغط على الحساب الموثق بالعلامة الزرقاء أو من خلال الرابط التالي والعمل على إضافتها إلى قائمة الأصدقاء ومتابعة كل ما تقوم بنشره والتفاعل معه بالإعجاب أو النقل وإعادة النشر.

كم عمر ملك احمد زاهر

تُعتبر ملك زاهر من مواليد الألفية الثالثة وهي من مواليد الأول من يوليو عام 2002 وقد دخلت المجال التمثيلي في عمر السادسة حين أقنع المغني المصري تامر حسني والدها بانضمامها إلى فيلم كابتن هيما ومن ثم بعدما حققت نجاحًا وبرزت موهبتها بشكل ملحوظ قدمت أعمال أخرى في السينما مع ذات الفنان تامر حسني إذ ظهرت معه في فيلم عمر وسلمى بالإضافة إلى شقيقتها ليلي وكانتا تقومان بدور ابنتيه هو ومي عز الدين.

وقد احتفلت الفنانة ملك في الأول من يوليو العام الجاري 2022 ببلوغها سن العشرين وقامت بالاحتفال مع والدها في فيلمه الجديد فارس والذي أدت فيه دورًا بسيطًا أعادها إلى التمثيل بعد فترة انقطاع كانت خلالها تُنهي دراستها الجامعية.