حل مشكله اعادة تشغيل الهاتف من تلقاء نفسه

حل مشكلة اعادة تشغيل الهاتف من تلقاء نفسه، بحث كثير من مستخدمي الهاتف المحمول من حدوث اعادة تشغيل مفاجئ حيث ربما يكون مشكلة تقنية، او تحميل وتحديث برامج، كما ان الهواتف لها الكثير من المشاكل التى اصبح البعض يبحث عبر متصفحات البحث او اليوتيوب ليتم حلها، كما ان من خلال موقع الصحراء نعرض لكم ابرز الحلول حول ذلك، ونتابع معكم لمعالجة تلك المشكلة.

حل مشكلة اعادة تشغيل الهاتف من تلقاء نفسه

كثيرون يبحثون عن معالجة مشكلة حل اعادة التشغيل بالهاتف المحمول تلقائيا، حيث ان هناك مجموعة من الاسباب التى يتم حلها بواسطة مجموعة من البرامج، وربما يكون المشكلة هو مشكلة تقنية، او تحديث لبرامج الهاتف مما يحدث اعادة تشغيل، كما ان هناك بعض البرامج الضارة الى الهاتف مما يعمل الجهاز على اعادة التشغيل تلقائي.

كما ان اعادة التشغيل تكون بسبب امتلاء الذاكرة الداخلية للهاتف، حيث يكون هناك اعادة تشغيل متكررة، ويكون خلل في اعدادات الهاتف، مع ضرورة العمل على ضبط المصنع، او عمل سوفت وير للجهاز، ليتم ايقاف عملية اعادة التشغيل، ويتم ذلك عند الدخول الى الاعدادات، والعمل على ضبط التطبيقات المعطلة في الجهاز.

سبب ايقاف تشغيل الهاتف بشكل مفاجئ

هناك مجموعة من الاوامر التى يتم العمل بها لمنع اعادة تشغيل الهاتف، وهي تسجيل الدخول إلى الإعدادات وإعادة التعيين وضبط المصنع للجهاز، مع التأكد من تحميل التطبيقات الجديدة من مصادر موثوقة، والعمل على تبديل بطارية الجوال ببطارية أخرى جديدة، وتبديل بطاقة الذاكرة أو SD Card، والتسبب في  تقنية GPS أو wifi بقيام الهاتف بعمل restart حيث يجب إيقاف تشغيل هذه التقنيات لحل المشكلة.

هل البطارية السبب في ايقاف تشغيل الهاتف

اعادة تشغيل الهاتف يكون بسبب ان البطارية  الفضفاضة وهي يكون بها خلل، ويجب تبدليها، حيث تكون تالفة، او يمكن ان يكون خلل في الهاتف نفسه، حيث يحتاج الى اعادة ضبط المصنع، مع العمل على ضبط الاعدادات، ولكن يجب التاكد من حفظ كافة البيانات والمعلومات على الجهاز.

زر الطاقة له علاقة في اعادة تشغيل الهاتف

زر التشغيل يكون هناك خلل بسبب الغبار والاتربة، مما يحدث الجهاز اعادة التشغيل، ويجب المحافظة على سلامة الزر ليتم المحافظة على الجهاز، ويمكن ان يكون هناك خلل في التصنيع، حيث ان الايفون له الكثير من المشاكل التى يعاني منها، ويجب حلها، كما ان التشغيل القسري للهاتف، تكون ايقاف الى كافة التطبيقات في الجهاز، مع امكانية ان يترك عشرة ثواني من ثم يعمل على اعادة تشغيل الجهاز مرة اخري.

كما ان الجهاز يعيد التشغيل بسبب ثقل الذاكرة وتحتاج الى تفريغ، كما ان الكثير بحث عن برامج توقف اعادة تشغيل الجهاز ولكن لا يوجد برنامج، هو ففط احداث عطل ببعض التطبيقات.

مقالات ذات صلة