جدول فعاليات عيد الفطر في الكويت 2023 ومواقع الفعاليات

جدول فعاليات عيد الفطر في الكويت 2023 ومواقع الفعاليات، تستعد دولة الكويت لاستقبال العديد من الفعاليات والمهرجانات المختلفة في بلادها بمناسبة عيد الفطر السعيد لعام 2023 ميلادي، والتى يبحث العديد من المواطنين في الكويت لتعرف علي فعاليات المهرجان، من أبرز الموضوعات التي تهم الكثير من المواطنين والمقيمين في الدولة مع اقتراب نهاية شهر رمضان المبارك، للاستعداد والاستعداد بشكل كامل، في احتفالات العيد التي تسود فيها البهجة والسرور سنكتشف من خلال برنامج فعاليات العيد وأبرز المعلومات حول هذا الموضوع.

جدول فعاليات عيد الفطر في الكويت

بدأت دولة الكويت العربية تنظيم العديد من الحفلات الموسيقية والعروض احتفالاً بعيد الفطر لعام 2023-1444، وكان جدول فعاليات عيد الفطر في الكويت كالتالي

حفلاتعروض مسرحية
 حفل الفنان عبد المجيد عبد اللهلعبة السيرك
 حفل عمار حبيبكن حرا اللعب
 حفل الفنان ياسر عبد الوهاباللعب الإيجابي
 حفل أصالة نصريأنا قطعة زومبي
 حفل عمرو ديابلعب تامباخ
 حفل الفنان محمد حماقيزيتورا يلعب
 حفل بهاء سلطانموعد مسرحي مع معالي الوزير
 حفل رامي صبري321 لعبة أكشن
 حفل الفنان محمد أسامةمسرحية ممنوعة بالرقابة
 حفل الفنان مودي الشمرانيمسرحية Argula’s Journey to Wonderland
 حفل رحمة رياضABCDB قيد التشغيل
 حفل أنغاممسرحيات شحاتين
 حفل أحمد الحريبياغنية هلالهم دلهام
 حفل طارق الخريفتحسين الدموع الليلية
 حفل الفنان وائل جسارطيور البطريق تلعب
 حفل مروان خوريتلعب الأميرة
 حفل هيا الشعيبيلعبة الساحرة
 حفل تامر عاشورحفل الشاعر هشام الجخ

اماكن فعاليات عيد الفطر في الكويت 2023

تعتبر دولة الكويت من الدول العربية التي تتميز بوجود العديد من الأماكن الترفيهية حيث يوجد بها مسارح وأسواق واسعة لتنظيم الحفلات والعروض في المواسم والأعياد، وستقام فعاليات عيد الفطر في عام 2023 – 1444 في المواقع التالية

حفل سمرتنا

يعتبر حفل سمرتنا من الحفلات التي تقام كل عام في المواسم والأعياد، فهو حفلة مخصصة فقط لـ “الفتيات أو النساء”، ويجمع كل من الفنان طارق الخريف والفنان أحمد الحرب، المدينة – قاعة جولي بارك بالاس، من الساعة 20:00 إلى الساعة 23:30.

حفل ليالي العيد

حفل ليالي العيد هو حفل مميز حيث يجمع اثنين من أشهر الفنانين والمغنيين في العالم العربي بصوتهم الحلو والمميز وحضورهم المسرحي القوي، وهما الفنان وائل جسار والفنان مروان خوري، مايو 2023 م من 19:00 إلى 23:00.

حفل العيد الغنائي

ويجمع حفل ليالي العيد الفنان الشهير رامي صبري والفنان تامر عاشور، حيث يقدم كل منهما مجموعة مميزة من أشهر أغانيهما، الساعة 23:59.

حفل ليلة سراي

تجمع ليلة السراي الفنانة الشهيرة مودي الشمراني بالفنان الكبير يوسف العماني، ومن الجدير بالذكر أن هذا الحفل سيقام في 4 مايو 2022 م، والذي سيصادف ثالث أيام عيد الأضحى المبارك الفطر الساعة السادسة بالضبط 18:00 وبالتحديد في مدينة الكويت بفندق كراون بلازا – سلا البركة.

حفل ليلة عمر

حفلة ليلة عمر هي الحفلة الموسيقية للسيد هاني فرحات وهي من أكثر حفلات عيد الفطر المنتظرة هذا العام لأنه من أشهر الفنانين والموسيقيين في الوطن العربي، في 12 مايو 2023 بمدينة الكويت – أرض المعارض بقاعة E.

مواعيد فعاليات عيد الفطر في الكويت 2023

بدأ العديد من المواطنين والمقيمين في دولة الكويت العربية بالتحضير لحفلات ومناسبات عيد الفطر لهذا العام 2023-1444 عن طريق حجز الحفلات سواء كانت غنائية أو مذهلة، تبدأ مواعيد الحفلة في الساعة 7:00 مساءً وتستمر حتى منتصف الليل 12:00.

أسعار فعاليات عيد الفطر في الكويت

لم يتم الإعلان عن أسعار برنامج فعاليات عيد الفطر في الكويت لهذا العام 2023-1444 حيث لم تستكمل الجهات المعنية الترتيبات والاستعدادات بشكل كامل، لكن بعض المصادر أعلنت أن الأسعار ستبدأ من 20 كويتيًا، وسيصل إلى 2000 دينار كويتي حسب رقم المقعد في الحفل والمغني أو الفنان الذي سيعيد إحيائه سواء كان حفلًا أو عرضًا، سواء كان فيلمًا أو مسرحية.

كيفية حجز تذاكر فعاليات عيد الفطر

لا توجد وسيلة لمساعدة الجماهير والمواطنين والمقيمين في دولة الكويت على حجز فعاليات عيد الفطر لهذا العام 2023-1444 من خلال موقع كويت إيفينتات والخطوات هي

  • أدخل موقع فعاليات الكويت “”.
  • التصفح بين صفحات الموقع لمشاهدة الحفلات.
  • انقر فوق الجزء المحدد.
  • اختر التاريخ.
  • اكتب بياناتك الشخصية.
  • اكتب معلومات بطاقة الدفع الذكية الخاصة بك.
  • اختر عدد التذاكر.
  • اضغط موافق.

مقالات ذات صلة