كم قيمة قصر كريستيانو رونالدو في السعودية

كم قيمة قصر كريستيانو رونالدو في السعودية، انتقل رونالدو الى المملكة ليلعب في نادي النصر السعودي وشغل قصره حديث الصحافة والرياضيين والذي يعتبر من أكثر الأسئلة التي يتكرر طرحها بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تويتر، بعد إعلان نادي النصر السعودي انضمام اللاعب الشهير كريستيانو رونالدو إلى فريقه وانتقاله من الأصل محل الإقامة في المملكة العربية السعودية، فما قيمة قصة رونالدو في السعودية، هذا ما سيجيب عليه بالإضافة إلى مواصفات قصر رونالدو ومكان إقامته.

تفاصيل تعاقد رونالدو مع نادي النصر السعودي

أعلن نادي النصر السعودي رسمياً انضمام كريستيانو رونالدو للنادي بعد الحصول على موافقتهم وتوقيع عقد معه براتب هو الأعلى أجرًا في تاريخ كرة القدم، حيث جاءت موافقة كريستيانو بعد أن أنهى تعاقده معه بشكل نهائي ولم يجد نادي مانشستر يونايتد الإسباني ورونالدو سوى عرض من نادي النصر، والسعوديون على الطاولة بشروط يتفق عليها الطرفان.

كم قيمة قصر كريستيانو رونالدو في السعودية

أكدت مصادر إعلامية أجنبية، أن قيمة قصر كريستيانو رونالدو في السعودية تبلغ نحو 12 مليون جنيه، أي ما يعادل 55 مليون ريال سعودي، حيث بدأ نادي النصر جميع الإجراءات لنقل كريستيانو إلى مقر إقامته الدائم في السعودية، وبعض وكشفت صحف بريطانية أنه سيوفر للاعب كل وسائل الراحة وأن حياة الرفاهية تنتظره في العاصمة الرياض.

أين سيعيش كريستيانو رونالدو في السعودية

أشارت بعض الصحف البريطانية إلى أن إقامة اللاعب كريستيانو رونالدو في السعودية سيكون إما في منطقة المحمدية أو في منطقة النخيل، حيث أنها قريبة جدًا من مكان نادي النصر، حيث تشمل هذه المناطق عدد كبير من المجمعات التي تحتوي على بوابات أنيقة وتتميز أيضًا بوجود العديد من الأماكن الفريدة، ومن المتوقع أن يصل لاعب كريستيانو إلى المملكة العربية السعودية في 3 يناير 2023 م.

مواصفات قصر كريستيانو رونالدو في السعودية

كشفت بعض المصادر الرياضية البريطانية، عن مواصفات القصر الذي سيعيش فيه لاعب كريستيانو بالعاصمة الرياض، وهذه المواصفات كالتالي

  • القصر يحتوي على 8 غرف نوم.
  • يحتوي على مسبح ولوبي بحجم أولمبي، وفي الداخل، شلالات.
  • يحتوي على أماكن خاصة للموظفين والسائقين.
  • يوجد داخل القصر حمام سباحة وحضانات وصالة ألعاب رياضية.
  • يحتوي على محلات تجارية وعيادة وكذلك مطاعم.

مقالات ذات صلة