منصة مدرستي رابط الدخول مباشر

منصة مدرستي رابط الدخول مباشر،  نشرت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية رابط التسجيل الى منصة مدرستي وهي من المنصات الالكترونية التى اقرتها الوزارة حتى يستفيد منها الطلبة بشكل كبير، كما أن الكوادر التعليمية يقومون بتسجيل الدخول الى المنصة عند ادخال اسم المستخدم وكلمة المرور لكل طالب، تابع مقال شبكة الصحراء حتى يتم التعرف على كافة التفاصيل والمعلومات.

منصة مدرستي رابط الدخول مباشر

تعد منصَّة مدرستي هي احد المنصات المهمة التى تصدر من وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية مع مجموعة من المنصات التعليمية الالكترونية التي تفيد الطلبة، وتسمح منصة مدرستى الى متابعة سير العملية التعليمية وإدارة الفصول الدراسية عن بعد.

كما يوجد بها تحضير الدروس ورفعها إلى المنصة، حتى يتمكَّنوا الطلبة من حضور الدروس عبر المنصة الالكترونية بكل سهولة ويسر.

كيفية التسجيل للطلبة عبر منصة مدرستى 

ان الطلبة يستطيعون تسجيل الدخول عبر منصَّة مدرستي باتباع الخطوات الآتي، الانتقال إلى رابط منصة مدرستي “من هنا“، اختيار الدخول بحساب مايكروسوفت للكادر التعليمي والطلاب، من ثم إدخال اسم المستخدم، النقر على أيقونة التالي، إدخال كلمة المرور، الضغط على أيقونة تسجيل الدخول.

طرق التسجيل لمنصة مدرستى لحل الواجبات

يستطيع الطلبة من الوصول إلى قائمة الواجبات المنشورة عبر منصة مدرستي باتباع الخطوات الآتية، الانتقال إلى رابط منصة مدرستي “من هنا“، اختيار  تسجيل الدخول بحساب مايكروسوفت للكادر التعليمي والطلاب، إدخال اسم المستخدم، كتابة كلمة المرور، النقر على أيقونة تسجيل الدخول، الضغط على أيقونة الواجبات، اختيار المادة الدراسية، اختيار الواجبات المنشورة، من ثم اختيار الواجب المطلوب.

منصة مدرستي العودة للمدارس

سمحت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية عن إمكانية تسجيل الطلاب الجدد في منصة مدرستي باتباع الخطوات التالية، الانتقال إلى رابط منصة مدرستي “من هنا“، الضغط على العودة للمدارس، الضغط على أيقونة تسجيل جديد، إدخال رقم الهوية الوطنية، إدخال رقم الهاتف،إدخال رمز التحقق المرئي، الضغط على أيقونة تحقق، كتابة كافة بيانات الطالب، اتباع التعليمات لتأكيد الحساب.

تعد من المنصات التى يزورها الطلبة والمعلمين، واولياء الأمور عبر منصة مدرستي ويتم تسجيل الدخول بشكلِ مباشر حتى يتم أداء المهام أو حضور الدورس بالنسبة للطلاب عبر الرابط “من هنا” .

كما ويتم تسجيل دخول الطالب والكادر التعليمي عبر الدخول بحساب مايكروسوفت للكادر التعليمي والطلاب، حيث يقوم ولي الأمر بتسجيل الدخول عبر حساب نظام نور.

منصة ابشر ويكيبيديا

تعد منصة أبشر الإلكترونية هي واحدة من اهم المنصات الحكومية السعودية، التي تقدمها الحكومة في المملكة العربية السعودية لكافة المواطنين، وتقوم بتقديم مجموعة من الخدمات المختلفة للمواطنين.

وهي منصة متكاملة عملت على ربط جميع الوزارات في المملكة بعضها ببعض حتى يتم الحصول على المعلومات بكل سهولة ويسر،  كما وتسهل حصول المواطن على الخدمات بأسرع وقت.

مقالات ذات صلة