فعاليات معرض المجوهرات الكويت 2022 المواعيد وطرق الحجز

فعاليات معرض المجوهرات الكويت 2022 المواعيد وطرق الحجز، يقام معرض المجوهرات بالكويت، وهو من أهم الفعاليات التي تحييها دولة الكويت، فعاليات معرض المجوهرات الكويت، مواعيدها وكيفية الحجز، حيث تم الإعلان عن موعد انطلاق معرض الكويت الدولي للمجوهرات، والذي سيحضره نخبة واسعة من مصنعي المجوهرات والذهب، ومن خلال هذا سنتحدث حول جميع المعلومات المتعلقة بمعرض الكويت للمجوهرات وكذلك سنبين متى ومتى سينتهي.

معرض مجوهرات الكويت ويكيبيديا

ينطلق معرض “مجوهرات الكويت” في نسخته الثامنة عشرة في عام 2022 م، تحت رعاية الإدارة المنظمة لمعرض الكويت الدولي المسؤول عن إطلاق جميع المعارض الدولية على مستوى دولة الكويت، حيث تشارك فيها عدد كبير من الشركات ذات العلاقة بصناعة المجوهرات والماس والذهب، فضلا عن عدد من القطع المميزة التي قدمت لأول مرة في دولة الكويت.

موعد معرض مجوهرات الكويت

لم يتم الإعلان عن فعاليات “معرض المجوهرات” في دولة الكويت، لكن المعرض سيضم عددًا كبيرًا من الشركات المشاركة التي ستعرض تصاميمها المميزة، يمكن للحضور حضور المعرض والاطلاع على أحدث الموديلات في المعرض، عالم الذهب والمجوهرات.

متى ينطلق معرض مجوهرات الكويت

أعلنت الجهات المنظمة عن موعد انطلاق “معرض المجوهرات” في الكويت، حيث بدأ المعرض يوم الأربعاء الموافق 14 ديسمبر 1444 هـ، ويستمر المعرض لمدة أسبوع كامل يشارك فيه عدد من المحليات والمعارضين، الشركات العالمية في صناعة المجوهرات والذهب والماس.

متى سينتهي معرض الكويت للمجوهرات لعام 2022

كما ذكر أعلاه؛ دولة الكويت “معرض المجوهرات” لعام 2022 م، يستمر لمدة أسبوع كامل اعتبارًا من 14 سبتمبر، حيث سينتهي يوم الاثنين الموافق 19 ديسمبر 2022 م، ويمكنك زيارة المعرض في القاعة رقم 4 بمعرض الكويت الدولي.

برنامج افتتاح معرض المجوهرات 2022 الكويت

يوضح الجدول التالي مواعيد زيارة معرض دولة الكويت للمجوهرات لعام 2022

اليوم موعد زيارة
كل أيام الأسبوع الفترة الصباحية من الساعة 10:00 صباحا حتى الساعة 1:30 ظهرا.

الفترة المسائية من الساعة 4:00 بعد الظهر إلى الساعة 10:00 مساءً.

جمعة من الساعة 3:00 بعد الظهر إلى الساعة 10:00 مساءً.
السبت من الساعة 23:00 إلى الساعة 22:00.

كيفية الحجز في معرض الكويت للمجوهرات 2022

لا يوجد حجز مسبق لحضور “معرض المجوهرات” لدولة الكويت لعام 2022 م، حيث يمكن لجميع الأشخاص زيارة المعرض في المواعيد المعتمدة من قبل الجهة المنظمة في القاعة الرابعة (4) داخل معرض الكويت الدولي.

وسائل التواصل مع معرض الكويت الدولي للمجوهرات 2022

يتم التواصل مع المعرض الدولي للمجوهرات، الذي سيقام في أراضي دولة الكويت لعام 2022 م، من خلال وسائل الاتصال التالية

  • رقم الهاتف 1887711.
  • موقع.
  • نموذج الاتصال الالكتروني
  • منصة Instagram.
  • منصة تويتر.

مقالات ذات صلة