سبب اعتزال محلل الأداء للمنتخب المصري مايكل لوفتمان

سبب اعتزال محلل الأداء للمنتخب المصري مايكل لوفتمان، وتلقى العديد من الأسئلة من جماهير المنتخب المصري، حول هذه الأخبار الصادمة والمفاجئة، حيث كان توقيتها قبل يومين من المباريات الأولى للمنتخب المصري في كأس الأمم الأفريقية، وفي هذا المقال سنشرح لك عزيزي المتابع حقيقة اعتزال مايكل لوفتمان، وأسباب اعتزاله مستمرة معنا.

من هو مايكل لوفتمان

مايكل لوفتمان، برتغالي الجنسية، محلل لأداء المنتخب المصري لكرة القدم، بالإضافة إلى كونه عضوًا بالمنتخب التجريبي للمنتخب المصري، وأيضًا مساعد مدرب فريق “كارلوس كيروش”، وقبل ذلك، عمل كمساعد لأليكس فيرجسون في مانشستر يونايتد، وأعلن مايكل لوفتمان اعتزاله النبأ الذي كان بمثابة ضربة موجعة للمنتخب المصري، ومن مهامه كمحلل مراقبة طريقة لعب الفريق في كل مباراة حتى يتمكن خلال تلك الفترة من تدوينها وتسجيلها ملاحظات مفصلة حول أداء كل لاعب وأخطائه ونقاط ضعفه.

تقاعد محلل الأداء للمنتخب المصري مايكل لوفتمان

وعبر تغريدته على موقعه على الإنترنت، أعلن لوفتمان اعتزاله النبأ الذي فاجأ المنتخب المصري وجمهوره، وكان كالتالي

“كل التوفيق لمصر في كأس أمم أفريقيا، لقد كانت تجربة رائعة للعيش في مصر والعمل مع منتخبها الوطني.

لقد أتيحت لي الفرصة للعمل مع أفضل اللاعبين والفنيين في كرة القدم العالمية والعديد من أفضل اللاعبين في القارة الأفريقية.

كان لشرف كبير أن أعمل في تصفيات كأس العالم وأن أصطف على عزف النشيد الوطني المصري.

سأشاهد كأس الأمم الأفريقية من منزلي لكني سأكون في الكاميرون وأتمنى لكل الفرق واللاعبين التوفيق “.

سبب اعتزال محلل الأداء للمنتخب المصري مايكل لوفتمان

تساؤلات كثيرة، من جمهور المنتخب المصري لكرة القدم، حول سبب إعلان مايكل لوفتمان محلل أداء الفريق لمنتخب كرة القدم المصري، اعتزاله قبل أيام من انطلاق مباريات الفريق الأولى في كأس أمم أفريقيا، وكان رده على النحو التالي، ” قبل كأس العرب خلال شهر، قررت في ديسمبر الماضي العودة إلى جنوب إفريقيا لمواصلة رحلتي التدريبية في البلد الذي تعلمت أن أقول إنه وطني شكراً لجميع الأشخاص الذين عملت معهم في مصر. لقد كانت تجربة مهمة على المستوى الشخصي والمهني “.

يواجه المنتخب المصري لكرة القدم، الثلاثاء 11 يناير 2022، نظيره النيجيري في أول مباراة له في كأس أمم إفريقيا، على ملعب “رومدي أدجيا” بمدينة جاروا الكاميرونية، وذلك بعد أيام قليلة من خبر وفاة مايكل. التقاعد. لوفتمان، وانطلق المنتخب المصري للمعسكر التدريبي الأخير استعدادًا لبطولة أمم إفريقيا، الأحد الماضي، والتي يشارك فيها 24 منتخبًا أفريقيًا.