موعد حفلة عبدالمجيد عبدالله 2023 الكويت

موعد حفلة عبدالمجيد عبدالله 2023 الكويت، يرغب الكثيرين من الناس بحضور حفل الفنان عبدالمجيد عبدالله بدولة الكويت، متى موعد حفلة عبدالمجيد عبدالله بالكويت، هو سؤال يهم الناس داخل دولة الكويت بعد الإعلان رسميا عن تأجيل حفل أمير طرب عبد المجيد عبد الله، الذي كان من المقرر إقامته في 18 مارس 2023 ومن خلال موقع الصحراء نكشف عن الموعد الجديد للحفل الفنان عبد المجيد عبدالله في مهرجان العودة الكويتي لعام 2023 م.

حفلة الفنان عبد المجيد عبدالله 2023 الكويت

تم الإعلان عن حفل عبد المجيد عبد الله المقرر إقامته في مهرجان الكويت للعودة 2023، حيث لم يتم الإعلان رسميًا عن موعد ومكان الحفل إلا أن مسرح الكويت أرينا هو الذي يشهد جميع الحفلات، لمهرجان الكويت 2023 م وتجدر الإشارة إلى أن هناك مزاعم بأن الحفل سيقام على ملعب جابر الأحمد وهو أكبر ملعب رياضي في الكويت.

موعد حفلة عبدالمجيد عبدالله 2023 الكويت

أعلن حساب “زوروا الكويت” الرسمي عبر منصة تويتر، عن تأجيل حفل أمير طرب عبد المجيد عبد الله في مهرجان الكويت في فبراير 2023، والذي كان من المقرر إقامته في 18 مارس 2023، إلى شهر مايو المقبل من نفس الدورة العام، بشرط أن يتم الإعلان الرسمي عن موعد هذا الحفل السحري مع اقتراب شهر مايو من قبل الجهات المنظمة.

أنباء عن “ تأجيل ” حفل أمير الطرب في مهرجان العودة الكويت فبراير 18 مارس إلى مايو المقبل 🇰🇼

كم سعر تذكرة حفل عبد المجيد عبدالله 2023 الكويت

ولم تعلن الجهات المنظمة أسعار تذاكر حفل عبد المجيد عبد الله، لكن أسعار التذاكر تتراوح بين 30 دينارًا للفئة الأولى و 750 دينارًا لفئة كبار الشخصيات التي تضم 5 أفراد.

خطوات حجز تذاكر لحفل عبد المجيد عبدالله 2023 الكويت

يمكنكم حجز تذاكر حفل عبد المجيد عبدالله عبر موقع الفعاليات واتباع الخطوات التالية

  • أدخل موقع فعاليات الكويت.
  • اختيار الحفلة للفنان عبد المجيد عبد الله.
  • انظر شروط وأحكام الحزب.
  • انقر على أيقونة “شراء التذاكر”.
  • إظهار التحديد.
  • تحديد عدد التذاكر.
  • قم بتعيين فئة التذكرة.
  • ادفع ثمن التذاكر عبر الإنترنت باستخدام Visa.

رابط حجز تذكرة حفلة عبد المجيد عبدالله

من الممكن الانتقال إلى رابط حجز تذكرة حفلة عبد المجيد عبد الله 2023 م، مباشرةً من خلال موقع Eventat الإلكتروني، واتباع خطوات حجز التذاكر المذكورة أعلاه للحصول على التذكرة الإلكترونية للحفل وتقديمها لتقديمها.

مقالات ذات صلة