قصة طلاق ياسمين رئيس

قصة طلاق ياسمين رئيس، عادًة ما تُثير أخبار الفنانين في العالم العربي الجدل بين رواد الشبكات الاجتماعية فالبعض يُقابل الأخبار بالهجوم خاصة إن لم يكن من مشجعي شخصه أو أعماله الفنية في المسرح أو الدراما او السينما، وتصاعد في الآونة الأخيرة البحث عن ياسمين رئيس التي أثارت فضول الكثيرين ممن تابعوا حفل زفاف ابنه المطربة السورية أصالة نصري في الأيام القليلة الماضية على رجل الأعمال المصري أحمد هلال حيث بدت الفنانة رئيس بفستان أحمر وتفاعلت بالرقص مع الأغاني صدحت في الحفل عبر مكبرات الصوت، وتساءل الكثيرون عنها وعن تفاصيل حياتها خاصة قصة طلاقها من زوجها هادي الباجوري؟

من هي ياسمين رئيس ويكيبيديا

اسمها ياسمين رئيس وهي من مواليد القاهرة في الخامس عشر من سبتمبر 1985 أي أنها تجاوزت العقد الثالث من عمرها بسبع سنوات أخرى.

بدأت رحلتها الفنية في سن مبكرة وكانت وقتها في عمر الرابعة عشر حيث شاركت مع المخرج محمد خان في فيلم فتاة المصنع واستطاعت أن تُثبت موهبتها وتُحقق نجاحًا مميزًا في الدور الذي أُسند إليها.

في العام 2010 كانت بدايتها الحقيقية في الدراما مع المخرج هادي الباجوري فظهرت معه في مسلسل عرض خاص وكانت واحدة من الشخصيات الخمس الرئيسية في المسلسل مما منحها المساحة الكافية لتُظهر موهبتها بشكل أوفى وحشد الجمهور حولها.

مسيرة ياسمين رئيس الفنية

توالت بعد ذلك العروض السينمائية عليها فقدمت دورًا هامًا في فيلم اكس لارج مع المبدع أحمد حلمي وقدمت دورًا مميزًا آخرًا في فيلمي “المصلحة” و”واحد صحيح” ومن ثم عادت للتعاون مع حلمي في فيلم صنع في مصر ومثلت دورًا أمام الممثل آسر ياسين في فيلم من ظهر راجل كما قامت بتأدية دور في فيلم هيبتا المحاضرة الأخيرة.

تميزت كافة الأدوار التي قدمته ياسمين رئيس بأهميتها وأثبتت فيها قدرتها على التطرق لكثير من القضايا التي تُهم الشباب الأمر الذي وسع من قاعدة جمهورها في مصر والعالم العربي.

قصة طلاق ياسمين رئيس

بعد ظهورها في مسلسل عرض خاص مع المخرج هادي الباجوري ارتبطت به بعلاقة صداقة ومن ثم تطورت إلى زواج في  العام 2011 وأنجبت منه ابنها سليم، استمر زواج الثنائي الباجوري ورئيس على مدار أحد عشر عامًا تقريبًا حتى أعلنا الانفصال بشكل منفرد على صفحاتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، فما هي قصة الطلاق؟

يذكر أن قصة طلاق ياسمين رئيس من المخرج هادي الباجوري تدور تفاصيلها في فلك تصريحاته المثيرة للجدل حول تمثيل زوجته مشاهد رومانسية مع آخرين مؤكدًا أن التقبيل في السينما أمرًا طبيعيًا وأنه لا يُمانع من أن تُقدم ياسمين رئيس مشاهدًا من هذا النوع.

وعبرت ياسمين رئيس في أكثر من منشور على صفحتها عن استيائها بشكل غير مباشر من تصريحات زوجها وقالت إن المرأة تتغير حين تُعرض للظلم أو يُقلل أحد من قدرها وبالتالي فإنها مهما كان مقدار هذا الشخص في حياتها فإنها لا تتردد في حصر علاقتها به واختصارها إلى أبعد حد.

اطلالة ياسمين رئيس في فرح شام الذهبي تُثير الجدل

تابع رواد المواقع الاجتماعية فرح شام الذهبي ابنة المطربة السورية أصالة نصري والذي حضره عدد كبير من الفنانين في مصر والعالم العربي كان من بينهم تامر حسني والكثير من المغنيين الشباب وكان من بين الصور والفيديوهات التي تم تداولها فيديو قصير للممثلة ياسمين رئيس وظهرت وهي ترقص على انغام أغنية غالي بطريقة عفوية وبسيطة  وكان اللافت في الممثلة رئيس اطلالتها البسيطة اذ ارتدت فستان طويل باللون الأحمر مكشوف من الأعلى عند الكتف وأسدلت شعرها على كتفيها وأبدت ملامحها بمكياج بسيط وناعم.

مقالات ذات صلة