من هو والد كريم الهواري وما هي قصته كاملة

من هو والد كريم الهواري وما هي قصته كاملة ، الشاب الذي يقود محركات البحث حاليًا بسبب مثوله أمام القضاء المصري لقتله أربعة شبان في حادث سيارة لأنه كان يقود سيارة بسرعة جنونية أثناء تعاطيه المخدرات، سوف نتعرف، بالإضافة إلى والده، على مزايا قضيته.

من هو كريم الهواري ويكيبيديا

كريم الهواري رجل أعمال مصري يشغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة نور للطاقة، درس هندسة البترول في جامعة تكساس إيه آند إم وحصل على درجة الماجستير في نفس التخصص، تم اختياره كلاعب رئيسي في صناعة النفط والغاز الخليجية بسبب خبرته الدولية 11 ديسمبر 2017 م، بسبب حادث مروري، هذا هو السبب الأول والأخير، قتل هذا الحادث في تسفي أربعة شبان.

أبرز أعمال كريم الهواري

تتلخص سيرة كريم الهواري في الآتي

  • الاسم كريم محمد الهواري.
  • الميلاد تسعينيات القرن الماضي.
  • العمر ثلاثون سنة.
  • الجنسية مصري.
  • مكان الميلاد منطقة الشيخ زايد – جمهورية مصر العربية.
  • مكان الاقامة يقيم في دولة الامارات العربية المتحدة.
  • المؤهلات بكالوريوس هندسة البترول – جامعة تكساس ايه اند ام.
  • الوظيفة المدير التنفيذي لشركة نور للطاقة أبوظبي.

من هو والد كريم الهواري  ويكيبيديا

والد كريم الهواري هو المهندس المصري محمد تقي الدين الهواري صاحب سلسلة متاجر هايبر وان، بدأ بمشروع صغير للألبان، ثم افتتح سلسلة من متاجر الألبان، حتى توسعت أعماله وبدأ يدخل في مجالات أخرى مختلفة مثل الطاقة والغاز والعقارات، – لهواري العديد من المشاريع داخل وخارج جمهورية مصر العربية.

سبب اعتقال كريم الهواري

سبب اعتقال كريم الهواري أنه قتل أربعة شبان بالخطأ لأنه كان يقود سيارته بسرعة عالية أثناء تعاطيه المخدرات، وحدث هذا في ديسمبر الماضي في حي الشيخ زايد بجمهورية مصر العربية، ويذكر أن – حقيقة أن القضية مازالت أمام القضاء المصري ولم يتم النظر فيها بعد.

حقيقة الإفراج عن كريم الهواري وقصته كاملة

لم يُفرج عن كريم الهواري، بحسب مصادر حكومية رسمية في جمهورية مصر العربية، حتى كريم، لم يتم توقيف الهواي، والجدير بالذكر أن سبب حبس كريم الهواري قيد التحقيق قتل عرضيًا لأربعة شبان على طريق الشيخ زايد بجمهورية مصر العربية لقيادتهم سيارته. بسرعة جنونية أثناء تعاطي المخدرات مما تسبب في تدمير سيارة الضحايا ونقل أرواحهم على الفور إلى الله تعالى.

وقال محامي كريم، إن الشاهد الثاني شاهد زور، ابتزاز الجاني ووالده، كنوع من الدفاع غير المبرر عن كريم، بعد أن ارتكب ذلك الفعل الشنيع الذي أودى بحياة أربعة شبان في سنهم، لا سيما قتله اللوم و استهلاك المخدرات أثناء القيادة، سيارة، وكان من المقرر عقد الجلسة التالية في 4 يونيو 2022.

 

مقالات ذات صلة