ياسمين رئيس قبل عملية التجميل

ياسمين رئيس قبل عملية التجميل، تضمنت الإطلالة الجديدة لـ ياسمين رئيس تغيير لون شعرها والظهور بقصة جديدة، وكذلك ارتداء نظارات طبية وكشف شفتيها بحجم أكبر من المعتاد، مما دفع البعض إلى التكهن بأنها خضعت لعملية تجميل جديدة، يبدو أن ياسمين رئيس اختارت هذا المظهر لفيلمها القادم “أهل العيب” الذي سيبدأ تصويره قريباً، وذلك لتمييز نفسها عن إطلالاتها السابقة في الأفلام، أعلنت ياسمين رئيس، بفيلمها القصير “أسبوع ويومان”، بطولة عمرو صالح وإخراج مروة زين، مشاركتها في الدورة القادمة من مهرجان دبي السينمائي الدولي.

ياسمين رئيس قبل عملية التجميل

شاركت الفنانة ياسمين رئيس  صورة من خلف كواليس برنامج “أنا شهيرة .. أنا الخائن” شاركت فيه الفنان أحمد فهمي وعدد كبير من الفنانين الآخرين، تظهر ياسمين في الصورة بدون مكياج، ربما للمرة الأولى، وعلق عدد من معجبيها على إطلالتها الجديدة، مؤكدين أن ملامحها مذهلة حتى بدون مكياج، تنتظر ياسمين عرض فيلمها الجديد “بلاش تبوسني” تجاريا في مصر والعالم العربي بعد عروضه في عدد من المهرجانات السينمائية الدولية.

بما في ذلك الدورة “الرابعة عشرة” لمهرجان دبي السينمائي، في يوم العرض الأول للفيلم، ارتدت الفنانة الشابة ملابس تشبه البيجاما، ما أدى إلى وابل من الانتقادات والإساءات من قبل جمهورها، الذين وصفوا الإطلالة بأنها غير محتشمة.

ياسمين رئيس بدون مكياج

نشرت الفنانة ياسمين رئيس، أول صورة جمعتها مع نجلها سليم من المخرج السينمائي هادي الباجوري، تم التقاط الصورة في عام 2014، مما يعني أنها التقطت قبل سبع سنوات، وقالت ياسمين رئيس في تعليق على لقطة نشرتها على إنستغرام: “أكملني”، لقطة ياسمين رئيس لطفلها سليم ، والتي نشرتها على إنستغرام، هي أول صورة تلتقطها وتشاركها مع المعجبين بها منذ ولادته.

ياسمين رئيس ويكيبيديا

تؤمن ياسمين رئيس أن كل إنسان يجب أن يمر بتغيرات دراماتيكية في حياته، وقد حدث هذا التحول في مسيرتها الفنية عندما اختارها المخرج الكبير محمد خان لتمثيل دور البطولة في فيلم Factory Girl، ووعدها بثقة بأنها ستفوز بجائزة لها، تصوير فتاة عاملة تنجذب إلى رجل، قصة حب عابرة للطبقات تدور حول الوقوف بمفرده في مواجهة عادات المجتمع القاسية وخوفه من الحب.

مقالات ذات صلة