من هو معلق مباراة انجلترا وفرنسا في ربع النهائي كأس العالم

من هو معلق مباراة انجلترا وفرنسا في ربع النهائي كأس العالم، حيث اعلنت الجهات الخاصة عن المعلق الرياضي التي سوف يعلب علي مباراة القمة بين المنتخبين انجلترا وفرنسا في ربع النهائي من كأس العالم قطر لعام 2022 ميلادي، والتي تم الإعلان عن أسمائها في الساعات القليلة الماضية لتولي دور التعليق الصوتي لمباراة إنجلترا وفرنسا حيث اختار المذيعون المعلقين الذين لديهم خبرة طويلة في هذا المجال فمن هو المعلق على مباراة انجلترا وفرنسا في ربع نهائي المونديال هذا سيجيب اضافة الى تفاصيل موعد مباراة انجلترا وفرنسا.

من هو معلق مباراة انجلترا وفرنسا في ربع النهائي كأس العالم

أعلن المذيعون أسماء المعلقين الذين لديهم خبرة واسعة في هذا المجال لتولي مهمة التعليق الصوتي لمباراة ربع نهائي كأس العالم بين إنجلترا وفرنسا والتي أقيمت على استاد البيت في قطر، وأسماء المباريات والمعلقين بين إنجلترا وفرنسا كالتالي

  • عصام الشوالي مذيع ومعلق رياضي تونسي الأصل، يعمل حاليًا على القنوات الرياضية BN Spot وهو المعلق الرئيسي لمباراة إنجلترا وفرنسا في كأس العالم 2022.
  • يوسف سيف معلق ومذيع رياضي الجنسية قطري، يعمل حاليًا كمعلق على قنوات بي إن سبورت، وسينضم إليه المعلق عصام الشوالي في مباراة ربع النهائي بين إنجلترا وفرنسا.
  • أحمد الطيب معلق ومذيع رياضي مصري المولد مقيم في دولة قطر، يعمل أحمد حاليًا عبر قنوات كأس قطر وسيكون المعلق الرئيسي لمباريات ربع النهائي بين إنجلترا وفرنسا.
  • سمير المعرفي معلق ومذيع رياضي سعودي الجنسية، يعمل سمير معلقًا صوتيًا على قنوات كأس قطر وسينضم إليه المعلق أحمد الطيب في مباراة ربع النهائي بين إنجلترا وفرنسا.

موعد مباراة انجلترا وفرنسا في ربع النهائي كأس العالم

وأكدت الجهات الرسمية أن مباراة ربع نهائي كأس العالم بين فرنسا وإنجلترا ستقام مساء يوم السبت 10 ديسمبر 2022 م وتبدأ فعاليات المباراة في تمام الساعة 10:00 صباحًا بتوقيت كوريا، والساعة 9:00 صباحًا بتوقيت مصر، والساعة 11:00 صباحًا بتوقيت الإمارات، وسلطنة عمان، حيث سيشهد استاد البيت أحداث هذه المباراة، والمتوقع أن تكون ساخنة بين الفريقين، وهذا، ستذاع المباراة على الهواء مباشرة على قنوات بي إن سبورت وكأس قطر.

مقالات ذات صلة