تفاصيل الحالة الصحية لعبد الله السدحان

تفاصيل الحالة الصحية لعبد الله السدحان ، دون الفنان السعودي عبد الله سدحان على منصة “التوتير” فيديو يظهر وجوده في المستشفي بسبب تعرضه لوعكة صحية تعرض لها في صباح يوم الأحد الماضي.

الحالة الصحية لعبد الله سدحان

حيب أن الفنان لم يتكلم خلال الفيديو بسبب تعبه ولكن يظهر وهو نايم على سرير المستشفي، كما كان يوضح الفيديو بوجود كادر طبي يطمن على حالته الصحية وتقديم العلاج اللازم له.

يهدف الفيديو إلى مشاركة كل أخباره للمتابعين، سواء الفرح أو بالمرض او بالحزن، وكذلك لمنع الأخبار الكاذبة حول مرضه، وطمئنت الجمهور ومتابعيه وأقاربه على وضعه الصحي.

تغريدات بخصوص حالة الشيخ سدحان الصحية تويتر

وكتب تعليقًا السدحان على الفيديو بقوله:”أنا بخير وتمام ولله الحمد ومن اجتماع لأجتماع واكل وامشي . فقط خوفاً من تداول أي مقطع ثم تكبر الإشاعة”.

ونشر عبد الله السدحان عن لقاءه مع  الفنان السعودي الكبير ناصر القصبي صورًا في مؤتمر إقامه رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ، وأخذ الشيخ وعد بعمل يجمع الفنانين في القريب العاجل ويتم عرضه عبر شاشة العرب ( Mbc) بعد الغياب الطويل لهما.

حياته الاجتماعية للشيح سدحان

يذكر أن الشيخ عبد الله عبد الرحمن محمد السدحان من مواليد المملكة العربية السعودية بتاريخ 1958م ( 63 عامًا) في مدينة شقراء بالمملكة، يلقب بأبو التركي، متزوج من حصة التنيان، بدأ نشاطه الفني بتاريخ 1977م، يتقن اللغة العربية فقط، وهو ممثل ومنتج ومؤلف، متزوج وله أبناء وهم: تركي ، وليد ، محمد ، نواف ، راكان ، ريان ، عبد الرحمن ، ندى.

مقالات ذات صلة