رابط تحميل كتاب متعة ان تكون في الثلاثين pdf

رابط تحميل كتاب متعة ان تكون في الثلاثين  pdf، بحث المحبين الى كتب التنمية البشرية والكتب التى تتحدث عن تطوير الذات عبر متصفح البحث جوجل حيث يتم العمل على الاستفادة في تلك الكتب بسبب لمة تقدمه من التجارب الى العديد من الاشخاص الناجحون في حياتهم، كما تصدر جوجل عن ملخص الكتاب بسبب تسليط الضوء من خلال الكتاب على الكثير من الانجازات الناجحة في حياة العديد من الشخصيات المؤثرة وبالتحديد في علم التنمية، وهناك بعض الاقتباسات خلال المقال نعرضها لكم لتشجيع الجمهور على قراءة المقال.

رابط تحميل كتاب متعة ان تكون في الثلاثين  pdf

ان الكتاب الى الكتابة علا ديوب وهي من اصول سورية، تعمل كاتبة ومترجمة ولها الكثبر من الكتب والمقالات التى تقوم بترجمتها الى العربية، بالاضافة الى وجود الكثير من الكتب لمختلف المجالات وبالتحديد في الكتب التى تتعلق في تطوير الذات، والتنمية البشرية وهي تكتب في الوقت الحالي بمدونتها الشخصية، ولها مجموعة كتب وهي،  أشياء جميلة، وتكلمي الآن أو اصمتي إلى الأبد، وأغرب عادات الشعوب، وأبناء عظماء.

ملخص كتاب متعة ان تكون في الثلاثين

قسم الكتاب الى ثلاث فصول، حيث ان الفصل الاول يدور حول كافة المشاكل والصعوبات التى تكون قد واجهت الانسان وهو في عمر الثلاثين، ويوجد به عدد من المقالات التى تروي تجارب الاشخاص من الصفر حتى وصلوا الى النجاح وهم في عمر الثلاثين، كما ان الفصل الثاني يتحدث عن الحب والمشاعر التى تواجه الانسان في مرحلة من مراحل العمر، وهناك مقالات تتحدث عن الزواج والطلاق، ومقالات عن الارتباط بالشخص المناسب وما هو السن المناسب للزواج حسب ما ذكرت هو الثلاثين.

رابط كتاب متعة ان تكون في الثلاثين

ان الفصل الثالث يدور حول كافة التغيرات الجسمية التى تكون على الأشخاص في فترة من فترات العمر، حيث ان الكتاب هو مفيد ومجموعة من التجارب التى عاشها الاشخاص في وقت سابق، ويمكن الاستفادة منه بقراءة تلك النجاحات وتطبيقها في الحياة.

مقولات في كتاب متعة ان تكون في الثلاثين

ان الاستمتاع في قراءة الكتاب حيث تم توفره بصيغة بي دي اف حتى يسهل على الجميع الحصول عليه من مختلف المكتبات الالكترونية المنتشرة على شبكة الإنترنت، وهو ملئ بالحكم والاقتباسات التى يجب قراءتها مثل ” لا يقلل الرجل الناضج‫ من احترام المرأة أو يسيء معاملتها‫ أو يخشى من الاعتراف بمشاعره لها”.

وهناك مقولة موجودة في الكتاب “إن التحديق إلى هاتفك الخلوي قبل النوم قد يجعلك تستغرقين وقتاً أطول للوصول إلى مراحل النوم العميقة، ويقلص مدة نومك في هذه المراحل”.

ان الكتاب في قمة الروعة ويجب قراءته للاستفادة من كافة التجارب الموجودة فيه، حيث يتم الاستمتاع بالحكم والاقتباسات التى تعطي نوع من انواع التحفيز والنجاح.

مقالات ذات صلة