وش معنى ميدل بيست

وش معنى ميدل بيست، يعتبر ميدل بيست المهرجان الغنائي الاضخم والذي سيكون في موسم الرياض الدولي والذي يقبل عليه الكثيرين لكونه أكبر مهرجان موسيقي في العالم والأكبر في الشرق الأوسط الذي يقام في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية وهذا في الفعاليات السنوية للموسم في الرياض، وفيما يلي سطور، ومن خلال هذا المقال وعبر، سنتعرف على وما هو مهرجان Middle Best، أيام المهرجان والمشاركين فيه، وسنتعرف على تعرف على أهميتها في Middle Best.

معلومات عن مهرجان ميدل بيست

اشتهر MDL Beast، وهو مهرجان عالمي للموسيقى والفنون والثقافة، عندما أقيم في الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية كواحد من أنشطة موسم الرياض 2022، موودل بيست هي شركة سعودية ومتوسعة عالميًا تقدم خدماتها لصناعة الترفيه بأسلوبها الحديث استقبل المهرجان أكثر من 400 ألف متفرج خلال فترة 3 أيام في النسخة الثانية التي أقيمت في عام 2022، استقبل المهرجان ما يقرب من 732 ألف زائر على مدار أربعة أيام.

وش معنى ميدل بيست

معنى Middle Beast هو مهرجان الموسيقى والغناء الترفيهي الدولي، ويقام على أكبر المسارح حيث يجتمع فنانون دوليون مع مواهب جديدة ويقدمون عروضًا دولية لأكثر من 100 فنان وفنانة ؛ ومن أشهر فناني ومتخصصي الدي جي المحليين والعرب والأجانب، يضم المهرجان أيضًا العديد من المشاريع والفعاليات ؛ محلي وعالمي بما في ذلك الترويج للتعليم الموسيقي المجاني، وحقق المهرجان نسختين سابقتين ؛ النجاح الكبير وتأييد الجمهور الكبير الذي فاق كل التوقعات، وتجاوز عدد الجماهير في هذا المهرجان المهرجانات الدولية الأخرى.

وش معنى ميدل بيست
وش معنى ميدل بيست

موعد اطلاق ميدل بيست

سيقام مهرجان Middle Best في الرياض وجدة في نسخته الثالثة وسيكون الحفل على النحو التالي

  • في الرياض تنطلق حفلة ميدل بيست هذا العام 2022، في ساوندستورم، ابتداءً من 2 ديسمبر، ولمدة أربعة أيام، موزعة على 8 مسارح، بمشاركة 200 فنان محلي وعالمي.
  • يبدأ المهرجان في جدة الوحش الأوسط 2022 يوم الجمعة 9 ديسمبر ويستمر حتى يوم السبت 10 ديسمبر في منطقة البلد التاريخية، وسيقدم أكثر من 70 عرضًا في 5 صالات، وتبدأ أسعار التذاكر من 279 ريالا في اليوم.

المشاركون في مهرجان ميدل بيست

وأعلنت الهيئة العامة لمنظمي الحفل عن استضافة عدد من نجوم الوطن العربي لإحياء مهرجان الشرق الأوسط (الوحش الأوسط) لمدة أربعة أيام وهم محمد حماقي، ماجد المهندس، إليسا، بلقيس، رشيد الماجد، ميريام فارس، أصالة، وائل كفوري تامر حسني نانسي عجرم عمرو دياب.

مقالات ذات صلة