من هو سامي الزغبي زوج نجوى فؤاد ويكيبيديا

من هو سامي الزغبي زوج نجوى فؤاد ويكيبيديا، الذي أربك العالم في حديثها عنه وتفاصيل قصة الحب التي عاشوها في أحد أجنحة فندق شيراتون القاهرة من هو سامي الزغبي الزغبي زوج نجوى فؤاد وويكيبيديا، وكم سنة استمر زواجهما، من خلال فقرات المقال التي عرضت عليك.

من هو سامي الزغبي زوج نجوى فؤاد ويكيبيديا

السيد سامي الزغبي رجل أعمال لبناني وهو المدير العام لفندق شيراتون القاهرة الواقع وسط عاصمة جمهورية مصر العربية، تزوج من النجمة المصرية الموهوبة نجوى فؤاد لكنه انفصل عنها بعد التاسعة سنوات زواج، عاشا خلالها في إحدى غرف فندق الشيراتون الذي يديره وبحسب بيان نجوى فؤاد، كان لسامي الزغبي الجزء الأكبر في قلبها بين أزواجها العشرة، الذين أكدوا انفصالها منه بسبب خيانته لصديقتها المقربة التي كانت تعرفها لمدة 15 عاما دون الكشف عن اسمه أو الكشف عن هويته.

ما هي ديانة سامي الزغبي

يعتبر سامي الزغبي اعتناق الدين الإسلامي، حيث أعلن إسلامه ليتزوج من فتاة أحلامه، نجوى فؤاد، حيث أن تعاليم الشريعة الإسلامية لا تسمح لأمة مسلمة بالزواج من غير- مسلمة حتى لو كانت من أهل الكتاب، الأمر الذي دفع سامي الزغبي إلى تغيير دينه واعتناق الإسلام للسماح له بالزواج منها.

قصة سامي الزغبي مع نجوى فؤاد كاملة

ذكرت الفنانة نجوى فؤاد، أن قصتها مع سامي فؤاد بدأت داخل الفندق الذي كان يديره الزغبي، مشيرة إلى أنها سبقت سامي في العمل بالفندق بثلاث سنوات، لذا عملت راقصة في واحدة من قاعاته حيث رأى أنها كانت سبب نجاح برامجه وليس سامي الزغبي الذي جاء تم رفض العلاقات، بل توحدت قلوبهم بقصة حب عظيمة، كما قالت.

صرحت النجمة نجوى فؤاد، بأنها رفضت فكرة الارتباط به في البداية، لكن إصراره وضغطه المتكرر عليها جعلها تقبل طلبه لها، لافتة إلى أن سبب رفضها له كان دينيا الفرق بينهما ولم يكن هناك سبب آخر لأنه أمسك بها أثناء تصوير فيلم حيث أخبرها أنه اعتنق الإسلام فوافقت على الزواج منه وتزوجته من عام 1974 إلى 1980 في زواج دام 9 سنوات.

أكدت الفنانة نجوى فؤاد أنها عاشت مع سامي الزغبي أجمل لحظات حياتها وأنهما عاشا قصة حب فريدة قبل أن ينفصلا وعبرت عن سعادتها باعتناق سامي للإسلام ولا مشكلة معه في اعتناقه الإسلام للإسلام من أجلها، مشيراً إلى أن سامي الزغبي أعرب عن التزامه الراسخ بجميع تعاليم الإسلام، والمثابرة على الصلاة والصوم وجميع أركان الإسلام.

سبب انفصال سامي الزغبي عن الفنانة نجوى فؤاد

يعود سبب انفصال سامي ونجوى إلى خيانته لصديقتها المقربة، فقد صُدمت عندما دخلت إحدى قاعات الأفراح ووجدت أن زوجها كان يحتفل بزفافه مع صديقتها التي أنجبت معها 15 – علاقة سنة مليئة بالحب والألفة والوئام، مما يدل على أنه نادم بشدة على دخول منزلها ذات يوم لقد فقد الكثير نتيجة جحوده وامتنانه لنجوى وكان سبب إنهاء علاقته بصديقها الزغبي.

من هي نجوى فؤاد ويكيبيديا

نجوى فؤاد راقصة وممثلة مصرية شهيرة، ولدت في حي الجمرك بالإسكندرية بمصر، والدها مصري ويعمل كهربائيًا، بينما والدتها فلسطينية تبلغ من العمر 82 عامًا ولدت في يناير 17، 1939 بدأت مسيرتها الفنية مبكراً كراقصة قبل أن تنتقل إلى التمثيل، لكنها أعلنت اعتزالها الرقص عام 1997، وظهرت نجوى في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية طوال مسيرتها المهنية الطويلة.

أبرز أعمال نجوى فؤاد

أنشأت نجوى فؤاد شركة إنتاج فني متخصصة في الأعمال السينمائية، وأنتجت عددًا من الأفلام من بطولة لها، من أشهر هذه الأعمال (ألف بوسة وبوسة – سيف واحد)، وعملت في المسرح ومن أهمها الأعمال المسرحية (البداية والنهاية – ولا حتى العفاريت الزرقاء) بالإضافة إلى العديد من العروض الراقصة وأشهرها “قمر 14” الذي ألفه الموسيقار العربي محمد عبد الوهاب – “ليلة الداخلة” كما عمل في المسلسل التلفزيوني “عاشت بين أصابعه”فازت نجوى فؤاد بالعديد من الجوائز السينمائية في فعاليات عدة مهرجانات شاركت فيها لعمله في فئات الرقص والتمثيل.

من هم أزواج نجوى فؤاد بالترتيب

تحدثت النجمة نجوى فؤاد، عن زيجاتها السابقة التي بلغت خمس عشرة حالة زواج، بحسب ما أكدته الصحافية اللبنانية نيشان، في برنامجها “آنا وعسل مع نيشان”، الذي بثت حلقاته خلال موسم رمضان 2013، حيث كشفت حالة طريفة تعرضت لها فيما يتعلق بالهجرة والجوازات، حيث واجهت مشكلة عند إصدار أول جواز سفر لها، والسبب هو تسجيلها كذكر بدلاً من أنثى في شهادة الميلاد من أزواجها

  • تزوجت في البداية من الموسيقار أحمد فؤاد حسن الذي كان قائد الفرقة الماسية وعازف أوتار شهير، لكنهما انفصلا بعد أن أنجبت ابنة وحيدة.
  • وتزوجت الفنان المصري أحمد رمزي.
  • ثم تزوجت مدرب الرقص والفنان كمال نعيم.
  • تزوجت من تاجر شيفروليه من الجمهورية وهو رجل أعمال بلقب منصور شيفروليه.
  • وتزوجت من رجل الأعمال فايز طراد
  • ثم تزوجت من سامي المهندس
  • تزوجت من الفنان محمد موسى.
  • وتزوجت من رجل الأعمال اللبناني سامي الزغبي.
  • ثم تزوجت من رجل الأعمال الكويتي محمد الملا.
  • تزوجت من الفنان الشاب عماد عبد الحليم الذي كان مدمنًا على الهيروين، مما دفعها للانفصال عنه، ويقال إنه توفي جراء جرعة زائدة من الهيروين.
  • وتزوجت من اللواء محمد السباعي، وكان زواجها منه آخر زواج لها.

حساب نجوى فؤاد على إنستغرام

النجمة المصرية نجوى فؤاد لها حسابها الرسمي الخاص على إنستجرام، يتابعها قرابة مائة وخمسة عشر ألف متابع، وهي الإمبراطورة والفنانة نجوى فؤاد في جميع الدول العربية، ويمكن لعشاق الموهوبة نجوى فؤاد متابعة آخر تطوراتها الحياة المهنية والشخصية من خلال عرض محتوى حسابها على Instagram “”.

مقالات ذات صلة