من هو والد الطفل ريان الذي سقط في البئر

من هو والد الطفل ريان الذي سقط في البئر، تعرض الطفل ريان إلى سقوطه في بئر بدوار إغران في إقليم  شفشاون، حيث أنه نشر مقطع فيديو تم التقطته كاميرا عناصر الوقاية المدنية، كما  أن الطفل لا يزال على قيد الحياة رغم قضائه ما يزيد عن 27 ساعة داخل البئر.

ويعود البئر إلى والد الطفل حيث مازالت الجهات المختصة تواصل أشغال الحفر ولم يصل بعد إلى مورد المياه، كما وتعرض الطفل ريان للحادث بسبب عدم انتباهه للبئر الذي كان مغطى بقطعة معدنية، ونعرض لكم التفاصيل في المقال التالي عبر شبكة الصحراء.

من هو والد الطفل ريان الذي سقط في البئر

قام الشباب في المنطقة بالتطوع إلى النزول إلى البئر غير أنه لم يمكن من الوصول إلى الطفل المتواجد على عمق 32 مترا، وكان السبب هو انحناء في مسار البئر على عمق 30 مترا، بقطر لا يتجاوز 30 سنتيمترا.

كما وأن عملية الإنقاذ مازالت مستمرة حيث يتم حفر نفق بالقرب من البئر للوصول إلى الطفل في منحى أفقي مخافة انهيار الأتربة فوق رأسه، حيث لازالت عناصر الوقاية المدنية تعمل على تزويد الطفل بالأكسجين من أجل مساعدته على الحفاظ على التنفس، ويتم مراقبته باستخدام الكاميرا التي تم إنزالها إلى البئر.

أن الطفل ريان يعيش حاليا مأساة في المغرب بعد سقوطه في بئر عميقة، ونشر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي نداء استغاثة للإسراع في إنقاذه، أن سقوط الطفل ريان في البئر بنواحي إقليم شفشاون شمالي البلاد، حيث أثار جدلًا حول الإمكانيات المتاحة لرجال الوقاية المدنية للإنقاذ.

https://www.youtube.com/watch?v=zOAzh9heOuk&feature=emb_title

مقالات ذات صلة