حساب نور الدين اوتشار انستقرام الرسمي

حساب نور الدين اوتشار انستقرام الرسمي، يعتبر نور الدين أوشار من أفضل الممثلين الأتراك بسبب تمثيله الرائع الذي جعله يحظى بشعبية كبيرة في تركيا، لكن من المؤسف أنه ودّع ابنته وزوجته السابقة اللتين كانتا من بين الستة ضحايا هجوم تقسيم، وسنتعرف عليه عبر حسابه الرسمي عبر منصة إنستجرام، كما سنكتشف أيضًا كم عمر نور الدين أوشر.

من هو نور الدين أوتشار ويكيبيديا

نور الدين أوشار ممثل تركي محترف، يحمل الجنسية التركية، نشأ وعاش طفولته في العاصمة اسطنبول، استطاع تشكيل مسيرته الفنية التي بدأت عام 1981، جعل من أهم الأعمال التلفزيونية التركية، وفاز بعدة أعمال محلية وجوائز دولية، ومن الجدير بالذكر أنه تلقى مؤخرًا النبأ المؤسف بوفاة ابنته وزوجته السابقة في الانفجار المؤلم في تقسيم باسطنبول.

كم عمر نور الدين أوتشار

الممثل التركي نور الدين أوشار يبلغ من العمر 44 عاما، ولد في 24 يوليو 1978، واكتسب شهرة واسعة في وطنه تركيا ولكن أيضا في الوطن العربي، وتجدر الإشارة إلى أن نور الدين أوشار حصل على أعلى درجة في الهندسة عندما كان طالبًا جامعيًا، وبعد دخوله مهنة التمثيل عام 2011، بدأت شهرته تنتشر عالميًا من خلال أعماله الفنية في عام 2022.

حساب نور الدين اوتشار انستقرام الرسمي

اتضح أن الممثل التركي نور الدين أوشار ليس لديه حساب رسمي، يبحث عن اسمه التركي “نور الدين أوشار” على منصة إنستجرام، والذي كان اسمه الأكثر بحثًا على محركات بحث جوجل ؛ بسبب وفاة ابنته ووالدتها في تفجير اسطنبول الذي وقع في 14 نوفمبر الجاري، انتشرت صور تظهر نور الدين أوشار يبكي في مراسم الجنازة، ويطلب من ابنته أن ترقد بسلام.

أبرز أعمال نور الدين أوتشار

مثل نور الدين أوشار العديد من المسلسلات التي تحتوي على المغامرة والعاطفة والتشويق، كونه ماهرًا في مهنة التمثيل التي أعطاها الأولوية في حياته، وتمكن من الحصول على المركز الأول في مجال التمثيل التركي الأصيل، خاصة في أهم أعماله سينمائية وسوف نتعرف على أبرز الأعمال الفنية للممثل التركي نور الدين أوشار من خلال الآتي

  • الإمبراطورية العثمانية القديمة.
  • مؤسس عثمان ارطغرل.
  • الفراشات الزرقاء.
  • تتار رمضان.

مقالات ذات صلة