معلومات عن زوجة احمد زاهر وبناته

معلومات عن زوجة احمد زاهر وبناته، بعد ظهور احمد زاهر واسرته في صحبة الشيف بوراك وظهور اجواء مميزة ومليئة بالفرح مما دفع الرواد للسؤال عن افراد الاسرة واشتهر الممثل المصري أحمد زاهر بتمثيله الرائع وتصدر المشهد الفني مع عائلته المكونة من زوجته وأربع بنات، فدخلت بناته مجال التمثيل مثل والدهم ونعرف من هو احمد زاهر ويكيبيديا وسنرفق سيرته الذاتية وسنذكر معلومات عن زوجة احمد زاهر وبناته وسنرفق صور زوجة احمد زاهر وبناته ورابط لحسابات احمد زاهر على منصات التواصل الاجتماعى.

من هو احمد زاهر ويكيبيديا

أحمد زاهر ممثل مصري يبلغ من العمر 47 عامًا، كان طالبًا في كلية التجارة، لكنه ترك الدراسة بعد الدراسة لمدة عامين للانضمام إلى المعهد العالي للفنون المسرحية كبير وربما يعاني من تليف في خلايا دماغه، تعافى من مرضه بعد فترة من العلاج ليعود إلى المشهد الفني مع بناته الأربع.

معلومات عن زوجة احمد زاهر وبناته

زوجة أحمد زاهر هي هدى فاروق عبد الحليم، مسلمة بالدين، ولدت عام 1983 م، وهو يبلغ من العمر 39 عامًا،تزوجت من الممثل أحمد زاهر وأنجبت أربع بنات ملك وليلى ونور ومنى عملت كمديرة أعمال لزوجها، بالإضافة إلى عملها كناشطة مجتمعية، فيما يلي بعض المعلومات عن بناتها

معلومات عن ملك احمد زاهر

ملك أحمد زاهر ممثلة مصرية، الابنة الأولى للممثل أحمد زاهر، تبلغ من العمر عشرين عامًا، ولدت في 1 يوليو 2002 م وظهرت لأول مرة في مجال التمثيل مع الفنان تامر حسني في فيلم الكابتن هيما الذي صدر عام 2008 م.

ليلى احمد زاهر ويكيبيديا

هي ممثلة مصرية، ابنة الممثل أحمد زاهر، من مواليد 30 أغسطس 2003، تبلغ من العمر 19 عامًا، وهي شابة، شاركت في العديد من المسلسلات والأفلام، بالإضافة إلى مسرحية عائلة ممتدة جدًا، وبرنامج Hazar Fazar مع Loli.

من هي منى احمد زاهر

منى هي الابنة الثالثة للممثل أحمد زاهر،ولدت في 15 يناير 2013 ويبلغ من العمر 9 سنوات اتبعت نهج والدها وأخواتها في التمثيل وظهر لأول مرة في الجزء الثاني من فيلم Les La serie، وقدم أداءً رائعًا.

من هي نور احمد زاهر

نور هي آخر طفل لأحمد زاهر البالغ من العمر سبع سنوات، ولدت عام 2015 ولم تشارك في التمثيل، لكنها ظهرت في مقاطع فيديو قصيرة برفقة شقيقاتها.

زوجة احمد زاهر وبناته بالصور

نرفق مجموعة صور تظهر زوجة أحمد زاهر وبناته الأربع

مقالات ذات صلة