سبب وفاة زوجة وائل خواجي وموعد الدفن

سبب وفاة زوجة وائل خواجي وموعد الدفن، التي انتشر بشكل كبير خلال الساعات الماضية وفاة زوجة الممثل والاعلامي السعودي وائل خواجي والتي يعتبر من افضل الممثلين في المملكة السعودية والخليج العربي، الذي يعتبر من أشهر الشخصيات الإعلامية في الخليج العربي، العديد من البرامج بالإضافة إلى أعماله الكوميدية على منصة اليوتيوب وعرضها على أنه كوميدي ستاند أب على قنوات التليفزيون معلومات عن زوجته وسبب وفاتها.

من هو وائل خواجي السيرة الذاتية

وائل الخواجي صحفي ومذيع سعودي، أهم المعلومات عن سيرته هي كما يلي

  • الاسم الكامل وائل الخواجي.
  • الاسم المستعار ابو تركي.
  • تاريخ الميلاد ربما في ثمانينيات القرن الماضي.
  • مكان الميلاد المملكة العربية السعودية.
  • مكان الاقامة منطقة جازان / السعودية.
  • الجنسية يحمل الجنسية السعودية.
  • العمر الحالي ربما في العقد الرابع من حياته.
  • الدين يعتنق الدين الإسلامي.
  • المهنة صحفي ومذيع وممثل.

من هي زوجة الاعلامي وائل الخواجي

زوجة وائل الخواجي غير معروفة في الإعلام وهذه عادة الصحفي، يفضل ظهور زوجته عبر مختلف الوسائط مع الابتعاد أيضًا عن مواقع التواصل الاجتماعي.

سبب وفاة زوجة وائل خواجي

توفيت زوجة الصحفي وائل الخواجي بعد صراع طويل مع المرض، قال الصحفي على صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، إن زوجته كانت تمر بحالة صحية خطيرة للغاية جعلتها تقيم في المستشفى لعدة أيام، كما أنه امتنع عن الطعام، مما تسبب في ذلك، لانقاص وزنه فجأة، واستمر معاناته من هذا المرض حتى وفاته.

حقيقة مرض زوجة وائل الخواجي

ولم يذكر وائل الخواجي اسم المرض الذي كانت تعاني منه زوجته قبل وفاتها، لكنه ذكر في أحد مقاطع الفيديو الخاصة به على موقع يوتيوب أنها فقدت فجأة الكثير من الوزن ويمكنها أن تأكل، لذلك قدمها وائل للكثيرين الأطباء، في المملكة العربية السعودية، ولكن دون أي فائدة فيما يتعلق بمرضها، قال أيضًا إنه زار امرأة في إحدى المناطق التي عالجت حالات صعبة، وبعد عدة جلسات، تحسنت زوجته، ومع مرور عدة سنوات على حياته، ساءت الصحة، واستمرت على هذه الحال حتى وفاتها.

موعد دفن زوجة وائل الخواجي

وذكر الصحفي وائل الخواجي أن موعد دفن زوجته سيكون بعد صلاة العصر يوم الاثنين 14 نوفمبر 2022 م، بمسجد الإمام أحمد بن حنبل بمحافظة حروب بمنطقة جازان السعودية، وستدفن، في مقابر المدينة، كما دعا الجموع للصلاة عليها لتغمر الجنة قدر المستطاع من معاناتها وتعبها، وليحل محلها بيت أفضل من بيتها.

يا رب، أنت تعلم كم تتألم وتعب وتعرف ما في قلبي لها وأنت تعلم أنني أحمدك وأشكرك على معاناتك.

صلاة عصر الغد بمسجد أحمد بن حنبل بمحافظة حروب

تويتر وائل الخواجي الرسمي

يمتلك وائل خواجي حسابًا رسميًا على تويتر “”، حيث ينشر العديد من التغريدات المتعلقة بزوجته ويخبر جمهوره بضرورة الدعاء لها لإنقاذها مما حدث لها، بعد أيام قليلة، تم الإعلان عن خبر وفاتها من خلال الهاشتاغ الذي ينادي زوجة وائل خواجي.

مقالات ذات صلة