هل التقى جوني ديب مع امبر هيرد سرا

هل التقى جوني ديب مع امبر هيرد سرا، تعد من أشهر القضايا العالمية التي تلقى رواجًا واسعًا، حيث انتهت القضية بحصول جوني على القضية مع تغريم آمبر هيرد مبلغ ما يقارب عشرة ملايين دولار، وتداول أحد النشطاء على لقاء جوني ديب مع آمبر هيرد بشكل سري حسب ما تصدر رواد التواصل الاجتماعي، حيث ظهر مؤخراً وهو يحلق لحيته بشكل كامل، واصل قراءة المقال لتعرف على التفاصيل في شبكة الصحراء.

هل التقى جوني ديب مع امبر هيرد سرا

أن الممثلة الأمريكية آمبرلا هيرد طلبت من لقاء زوجها جونى ديب بشكل سري حتى يتم تخفيض الغرامة المالية التى تفرض عليها، حتى يتم التماس لها الاستعطاف وتخفيض التعويض المالي، ولكن بعيدًا عن الأنظار، وإن الطرفان لم يتوصل إلى حل عندما رفض ديب تخفيض الغرامة مما دعا آمبر إلى الذهاب إلى فريق دفاعها، مطالبة منهم استئناف القضية ضد القرار الصادر من لجنة المحلفين.

وقالت لجنة المحلفين الأمريكية قد حكمت على آمبر هيرد أن تدفع تعويض 10 ملايين دولار أمريكي و350 ألف دولار للممثل جوني ديب، بعد قضية التشهير التي رفعها ديب على آمبر بعد تصريحاتها الأخيرة عنه وعن إساءة معاملته لها.

ما هي تفاصيل قضية جوني ديب وآمبر هيرد

تصدرت القضية ترنيد عبر محركات البحث، كما انتهت في تغريم آمبر هيرد من زوجها جوني ديب بدفعها عشرة مليون دولار و350 ألف دولار مقابل أن يدفع جوني ديب مليوني دولار تعويض للممثلة الأمريكية، وأن المحامي الخاص بآمبر هيرد كان قد صرح في تصريحات تليفزيونية بأن هيرد لا تمتلك هذا القدر من المال ولا تتمكن دفعه لجوني ديب.

اقرا أيضًا … كم تبلغ ثروة جوني ديب 2022

وأكدت هيئة المحلفين الأمريكية أنه إذا لم تدفع آمبر هيرد الغرامة، وعليها إعلان إفلاسها بشكل رسمي، حيث تذهب هيئة المحلفين لتحديد تركة الدائن وتحدد المال الذي سيصبح تعويض إلى ديب.

ما طبيعة علاقة آمبر هيرد وجوني ديب

أن آمبر هيرد تحاول تخفيض الغرامة المالية التى يفرضها جوني ديب، وهي لا تزال تحبه وكانت تريد أن تستمر علاقة الزواج بينهما ولا تريد الانفصال، وفعلت كل ما بوسعها حتى تستمر العلاقة، وعندما خرجت عن صمتها بعد خسارتها أمام ديب في تصريحات عبر برنامج Today Show.

للمزيد … كاميل فاسكيز محامية جوني ديب تتعرض لموقف غير متوقع في الطائرة

حساب التواصل الاجتماعي لـ جوني ديب

بحث الجمهور بشكل واسع عبر محركات البحث جوجل على تفاصيل قضية جوني ديب وآمبر هيرد والتعرف على طبيعة المشاكل والخلافات التى حدثت بينهما، وكم تبلغ قيمة الغرامة المالية التى طلبها جوني ديب من طليقتها، أنها وصلت إلى معنى الكراهية والنقد  التي شهدتهما في صالة المحكمة خاصة بعد إصدار القرار ضدها من هيئة المحلفين، وهى ترى أن هيئة المحلفين تأثروا بآراء الجماهير على شبكات التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة