كم سعر اكتتاب امريكانا

كم سعر اكتتاب امريكانا، تعد شركة امريكانا من أكبر وأشهر الشركات المتخصصة بصناعة المواد الغذائية، وتوجد في دول الخليج العربي، كم سعر  اكتتاب امريكانا، أمريكانا هي إحدى الشركات الرائدة في منطقة الخليج العربي، حيث تقدم خدمات الطعام بجميع أشكالها وأنواعها، كم هو اشتراك أمريكانا.

شركة أمريكانا ويكيبيديا

تعتبر أمريكانا من أعرق الشركات في صناعة المواد الغذائية، وتنشط الشركة في مناطق مختلفة من الوطن العربي، وكان أول تأسيس للشركة في الكويت عام 1964، وقدمت الشركة خدمات فعالة، وخدمات الجودة المتعلقة بالوجبات السريعة وخدمات التموين، وتضمنت العديد من الفروع التي قادت انتشارها في جميع أنحاء العالم، حيث يعمل لدى الشركة ما يقرب من 60 ألف عامل في فروعها المختلفة.

موعد الاكتتاب في شركة امريكانا 2022

أعلنت أمريكانا عن طرح أسهمها للاكتتاب في البورصات السعودية وسوق الإمارات العربية المتحدة، حيث أعلنت الشركة عزمها طرح 30٪ من قيمتها الرأسمالية للاكتتاب العام في سوق أبوظبي والسوق السعودي (تداول)، كعرض أولي مزدوج ومتزامن، إدارة الاشتراكات.

كم سعر اكتتاب امريكانا

لم يتم تحديد سعر الاكتتاب في أمريكانا، حيث لم يتم الإعلان عن أي معلومات رسمية بشأن سعر الاكتتاب في أسهم الشركة، مع العلم أنه من المقرر الإعلان عن سعر الاكتتاب في أمريكانا يوم الاثنين 14 نوفمبر 2022 م، و الاخير، ومن المقرر الإعلان عن سعر العرض يوم الأربعاء الموافق 23 نوفمبر 2022 م، أما تاريخ سداد الفائض فسيكون يوم الاثنين 6 ديسمبر 2022 م.

تاريخ الاكتتاب العام لشركة أمريكانا

من المتوقع أن يبدأ تاريخ الاكتتاب في أمريكانا في 21 نوفمبر 2022 م، وتشمل المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، مع مراعاة أن فترة التداول للمؤسسات المؤهلة ستكون 14-22 نوفمبر 2022 م، ومن المتوقع أن يتم تداول البورصة في سوق أبوظبي أبو ظبي في 6 ديسمبر 2022 م.

اشتراك بنوك أمريكانا للاستلام للاكتتاب 2022

هناك مجموعة من البنوك ستكلف باستلام الاشتراك في أمريكانا وهي تشمل ما يلي

  • البنك الاهلي.
  • مصرف الراجحي.
  • بنك الرياض.
  • البنك العربي.
  • بنك التنمية.

مقالات ذات صلة