اسماء أبطال مسلسل الإعصار الذي بداخلي بالصور والعمر

اسماء أبطال مسلسل الإعصار الذي بداخلي بالصور والعمر، من بين الاعمال التركية المميزة التي تتواجد في هذه الايام مسلسل الاعصار الذي بداخلي ويتناول قالب درامي مميز يجعل المسلسل التركي الذي تم بثه في السنوات الأخيرة، ولا يزال اسمه في طليعة محركات البحث رغم نجاحه المتواضع في تركيا والعربية بمجرد أن تمت ترجمتها إلى اللغة العربية، أصبحت الدراما التركية مكانًا رائعًا في قلوب الجماهير العربية، لذا سأعرض لكم في هذا المقال أسماء الممثلين في مسلسل Hurricane in Me.

موعد الجزء الثاني من الاعصار الذي بداخلي

مسلسل Içimdeki Firtina هو مسلسل رومانسي ودرامي تركي، بدأ المسلسل في فبراير 2017 واستمر 6 أسابيع فقط، بواقع 6 حلقات تركية كاملة، وتتراوح مدة الحلقة من 120 إلى 130 دقيقة، حيث لم يصل المسلسل إلى معدلات وبمجرد بثه، دفع الأمر القائمين على العمل إلى الاكتفاء بتصوير 6 حلقات فقط، حيث جرت العادة في المسلسل التركي على التصوير أولاً، وعندما تزداد نسب المشاهدة يستمر المسلسل وعندما تنخفض معدلات الجمهور، يضطر المؤلف إلى كتابة نهاية القصة بنفس السرعة.

قنوات عرض مسلسل أبطال الإعصار الذي بداخلي

تضم سلسلة Hurricane Inside Me مجموعة متنوعة من نجوم الدراما التركية وهي كالتالي

  • النجم Gizem Karaca الذي قدم شخصية دينيز.
  • النجمة ميرف بولغور التي قدمت شخصية إزجي.
  • النجم يوسف جيم من قدم شخصية إمري.
  • النجم بوراك يامانتورك من قدم شخصية فيرات.

اسماء أبطال مسلسل الإعصار الذي بداخلي بالصور والعمر

ضم طاقم إعصار، بالإضافة إلى أبطاله، مجموعة كبيرة من الممثلين الأتراك، وهم على النحو التالي

  • الممثل ليفنت كان من قدم شخصية سليم كارا.
  • الممثل طارق بابوتشوغلو الذي قدم شخصية نصرت دران.
  • الممثل ألبير كوت قدم شخصية راسم.
  • الممثلة سيرفيت باندور التي قدمت شخصية نرمين كارا.
  • الممثل نظمي كيريك الذي قدم شخصية سوكرو.
  • الممثل بوراك كان من قدم شخصية أوزان كارا.

قصة مسلسل الاعصار الذي بداخلي

تدور قصة مسلسل Hurricane Inside حول فتاتين “دينيز” و “إيزي”، حيث إنهما أخواتي المتبنين، لكنهما لا تحب بعضهما البعض، وتحدث الخلافات بينهما باستمرار، لكن الخلافات تنتهي عندما تكون شقيقتان لقد وقعت في حب نفس الشاب “إمري”، فهو شاب ثري ينتمي إلى عائلة كبيرة متورطة في العديد من الأنشطة غير القانونية، وخلال الأحداث تتحول الأختان إلى أعداء عندما يرمي إيزجي دينيس في البحر للتخلص منها وتقع في حب إيمري، حيث يتغير مسار الأحداث حيث تعود دينيس أقوى وأكثر نفوذاً وثراءً لمحاولة تدمير أختها إيزجي بكل الوسائل بعد أن رميتها في البحر.

جزم كراجا بطلة مسلسل الاعصار

Gizem Karaca هي بطلة مسلسل Hurricane in Me مع شخصية دنيز، وهي ممثلة وعارضة أزياء تركية، وبدأت شهرتها في الدراما التركية عندما تم اختيارها كوصيفة أولى لملكة جمال تركيا في عام 2011  قبل ذلك، ظهرت في مسلسل “القرن العظيم” في دور بسيط مكون من 4 حلقات، لكنها ساعدتها في مسيرتها المهنية، ثم بدأت في أداء أدوار رائدة في الدراما التركية.

صور جزم كراجة

تعتبر الفنانة التركية تشيم كاركا من أجمل نجمات الدراما التركية ولديها العديد من المسلسلات الناجحة أشهرها مسلسل “زواج الاهتمام” الذي ظهرت فيه بمجموعة من الإطلالات الرائعة وما زالت تختار من أجلها اجمل الصور معها

جيم كاراجا انستغرام

وصل عدد متابعي موقع جيزيمكاراكا على انستجرام ما يقارب 3 ملايين متابع ويمكنك متابعته “”، أو بكتابة الاسم التالي في دائرة البحث على انستجرام (جيزيمكاراكا).

مروة بلغور بطلة مسلسل الاعصار الذي بداخلي

مروة بلغور هي البطلة الثانية في مسلسل The Hurricane Inside Me، حيث قدمت شخصية “Ezji”، ممثلة تركية، ولدت في 19 سبتمبر 1987 في اسطنبول، عن عمر يناهز 34 عامًا، وبدأت مشوارها الفني بحوالي شهروشاركوا في مسلسل القرن العظيم المعروف بالعربية باسم حريم السلطان باسم “سلطانة نور بنو” ثم قدموا العديد من الأعمال أشهرها مسلسل “الإعصار الذي بداخلي”.

صور مروى بولغور

تتميز مروة بلغور بميزاتها الحادة والجميلة في نفس الوقت، لذا سنعرض لكم أبرز إطلالاتها التالية

مروة بولغور انستغرام

يقترب عدد متابعي النجمة التركية مروة بولجر من 4 ملايين متابع على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

يوسف جيم بطل مسلسلا الاعصار

يوسف جيم هو بطل المسلسل التركي Hurricane in Me الذي يجسد شخصية “Emre” وهو ممثل ومغني وعارضة ومقدم تركي ولد في 26 سبتمبر 1991 في اسطنبول عن عمر يناهز 30 عاما اشتهر يوسف في بداية مشواره الفني كمغني، ثم انتقل إلى عالم النمذجة ثم التمثيل.

طالع المزيد ريم عبدالله اصلها من اي قبيلة

صور مع يوسف جيم

يتمتع يوسف جيم بوجه جميل ومميزات جميلة ساعدته في الوصول إلى الأدوار القيادية في الدراما التركية، وهنا نعرض لكم أبرز صور يوسف جين

 يوسف جيم انستغرام

تجاوز يوسف جيم الـ4 ملايين علامة على حسابه الرسمي على موقع محتوى فيديوهات انستجرام ويمكنك متابعته “”، أو بكتابة الاسم التالي في محرك البحث على انستجرام (yusufcim).

من هو بوراك يامانتورك

يلعب الممثل بوراك يامانتورك الدور الرئيسي الثاني في مسلسل Hurricane in Me بواسطة شخصية “فرات”، وبوراك ممثل تركي يبلغ من العمر 38 عامًا ولد في 23 ديسمبر 1983 في ازميت درس تقنيات الغواصات وأخذ دروسًا في الغوص بعد ذلك قررت دخول عالم التمثيل، حيث بدأت الدراسة في دار الأوبرا والباليه في اسطنبول، ثم أكملت دراستها وتخرجت من جامعة معمار سنان، ثم ظهرت لأول مرة في فيلم أيهان هانم عام 2011 م، وفي عام 2012 ظهر لأول مرة في الدراما من خلال مشاركته في المسلسل التلفزيوني فيدا.

طالع ايضا ما هي شروط الحصول على إقامة دائمة في دولة قطر

سناب بوراك يامانتورك

إليكم أبرز صور الممثل التركي الشهير بوراك يامانتورك بطل مسلسل Hurricane In Me

بوراك يامانتورك انستغرام

يمتلك بوراك يامانتورك حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وعدد متابعيه يتجاوز حاجز ربع مليون متابع، حيث يمكنك متابعته مباشرة “”، او بكتابة الاسم التالي في محرك البحث انستجرام (بوراك يامانتورك).

رابط مشاهدة مسلسل الأعاصار الذي بداخلي

المسلسل التركي The Hurricane Inside Me يتكون من 6 حلقات فقط، وتختلف مدة الحلقة من ساعتين إلى ساعتين ونصف، ويمكنك مشاهدة الحلقات مترجمة باللغة العربية من خلال موقع Love Story الذي يتيح لك مشاهدة الحلقة أحدث المسلسلات التركية عالية الجودة ومترجمة للغة العربية ويمكنك زيارة الرابط مباشرة للمسلسل.

مقالات ذات صلة