متى حفل بلاك بينك في الرياض 2023 وطريقة الحجز

متى حفل بلاك بينك في الرياض 2023 وطريقة الحجز، تم الاعلان حديثا عن اقامة حفل ضخم في الرياض تقدمه فرقة الغناء الكورية بلاك بينك، متى حفل بلاك بينك بالرياض، لأنه تم الإعلان مؤخرًا عن حفل ضخم ستقيمه فرقة بلاك بينك الكورية الجنوبية ضمن فعاليات موسم الرياض 2022/2023، وذلك بفضل جمهور كبير التي تستمتع بها مجموعات الكيبوب، الأخبار لاقت رواجًا كبيرًا والبحث عن طريقة حجز تذكرة الحفلة وتاريخ الحفلة، وسيتم توضيح ذلك من خلال الأسطر التالية وسنعرض أيضًا رابط حجز تذكرة الحفلة.

فرقة بلاك بينك في الرياض

Black Pink هي فرقة فتيات كورية جنوبية مكونة من 4 أعضاء، وبدأ نشاط المجموعة في 6 أغسطس 2016، عندما كانت المجموعة تحت رعاية YG Entertainment، وتمكنت Black Pink من أن تصبح واحدة من أفضل فرق K-pop في العالم، وقد حطم العديد من الأرقام القياسية من حيث المبيعات والمشاهدات، عبرت المليارات من المشاهدات على يوتيوب والفرقة تتكون من 4 أعضاء وهم ؛ جيسو وجيني وروزي وليزا “ولديهم ملايين المتابعين العرب، مما دفع هيئة الترفيه السعودية لاستضافة الموسم الحالي في الرياض.

متى حفل بلاك بينك في الرياض 2023 وطريقة الحجز

ومن المقرر أن تقام حفلة بلاك بينك في موسم الرياض بنسختها الحالية يوم الجمعة 20 يناير 2023، في تمام الساعة 2030 بتوقيت السعودية، وستقام على مسرح مرسول بارك وأعلن عنها المستشار تركي آل – أعلن الشيخ رئيس الهيئة السعودية للترفيه عن استضافة موسم الرياض لفرقة بلاك بينك الكورية الجنوبية عبر صفحته الرسمية على تويتر، وأعلنت الصفحة الرسمية لموسم الرياض عن موعد إطلاق الحفل وبدء حجوزات التذاكر.

جولة بلاك بينك العالمية [BORN PINK] تذاكر الرياض متاحة الآن للبيع! احصل على لك اليوم! نراكم يوم 20 يناير في مرسول بارك 💗

طريقة حجز تذاكر حفل بلاك بينك في الرياض 2023

هناك عدة خطوات يجب اتباعها لحجز تذاكر حفلات بلاك بينك والتي سنشرحها في النقاط التالية

  • زيارة الموقع الرسمي لموسم الرياض.
  • اختر “بلاك بينك بارتي”.
    • أو انتقل مباشرة إلى الرابط التالي.
  • انقر فوق علامة التبويب “احجز الآن”.
  • انقر فوق علامة التبويب “الرياض – شراء التذاكر”.
  • اختر فئة التذكرة المناسبة من 7 فئات.
  • اختر عدد التذاكر المراد حجزها.
  • اتبع الخطوات لإكمال الحجز والدفع عبر الإنترنت.
  • اقرأ شروط وأحكام الحدث.

كم سعر تذكرة بلاك بينك في موسم الرياض

وفيما يلي نوضح أسعار تذاكر حفل بلاك بينك بموسم الرياض 2023 والتي تم تقديمها في 10 فئات مختلفة

فئة التذكرة سعر التذكرة
الفئة العامة 249 ريال سعودي
الفئة الأولى 699 ريال سعودي
الصف الثاني 599 ريال سعودي
الصف الثالث 349 ريال سعودي
الفئة 1 “عرض مقيد” 499 ريال سعودي
الفئة الثانية “عرض مقيد” 399 ريال سعودي
فئة فضية 849 ريال سعودي
الطبقة الذهب 1099 ريال سعودي
شقق VIP 1499 ريال سعودي
فحص الصوت 1199 ريال سعودي

رابط حجز تذاكر حفل بلاك بينك موسم الرياض 2023

يمكنكم زيارة موقع حجز تذاكر حفلات بلاك بينك في الرياض، حيث أصدرت الهيئة السعودية للترفيه عبر الصفحة الرسمية لموسم الرياض عبر تويتر رابطًا لحجز تذاكر حفل بلاك بينك في موسم الرياض 2023، والإعلان عن موعد الحفل، وبدأت حجوزات التذاكر من الآن، وذلك بسبب الإقبال الكبير على تذاكر بلاك بينك التي ستزور الجمهور في الرياض لأول مرة، ولهذا السبب هناك إثارة كبيرة وخاصة من المراهقين والشباب الذين يتابعون الفرقة على نطاق واسع.

مقالات ذات صلة