سعر تذكرة الإجازة المطولة موسم الرياض 2022 ومميزاتها

سعر تذكرة الإجازة المطولة موسم الرياض 2022 ومميزاتها، موسم الرياض هو أحد المواسم التي تحظى باهتمام كبير من الزوار والسائحين الذين يرغبون في قضاء أوقات ممتعة في موسم الرياض، وقد خصص تركي آل الشيخ خصيصًا تذاكر العيد الممتدة للاستفادة من هذه عروض خاصة سنتعرف من خلالها على سعر تذكرة العيد الممتدة في موسم الرياض.

موسم الرياض 2022

يعد موسم الرياض من أهم الفعاليات التي تنظمها المملكة العربية السعودية والتي تشرف عليها الهيئة السعودية للترفيه ويضم العديد من الأنشطة والفعاليات المميزة التي تجذب السياح والزوار من جميع أنحاء العالم المملكة العربية السعودية بؤرة دولية وجاء انطلاق الموسم في الرياض في عام 2022 واستمر في الموسم الثاني عام 2022، وحضر هذه الفعاليات أكثر من 10 ملايين مشارك، ومن المتوقع أن يحطم عدد الحضور هذا العام 2022 أرقامًا قياسية جديدة.

هل تم تمديد تذكرة الإجازة المطولة موسم الرياض

تذكرة العيد المطلوبة في موسم الرياض هي تذكرة تندرج ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 م، والتي تتيح لحامل التذكرة دخول ثلاث مناطق من بوليفارد سيتي، عبر تجربة ميسي 10، ووندرلاند وحديقة الحيوانات، مع العلم أن الدخول من 10-12 / تشرين الثاني / 2022 م في المناطق المحددة سلفا.

سعر تذكرة الإجازة المطولة موسم الرياض 2022 ومميزاتها

يبلغ سعر تذكرة العيد الممتدة في موسم الرياض 100 ريال سعودي، جاء ذلك بحسب ما أعلنه تركي آل الشيخ على حسابه في تويتر، مشيرًا إلى أن تمديد تذكرة العيد سيتيح لحاملها دخول ثلاثة أماكن منها ميسي 10 خبرة.

عشاءك تذكرة الإجازة الطويلة لدخول ثلاث مناطق مع تجربة ميسي 10 مقابل 100 ريال فقط لا تفوتها من 10-12 نوفمبر 🔥

– تركي آل الشيخ (Turki_alshikh)

خطوات حجز تذكرة الإجازة المطولة موسم الرياض 2022

ويمكنك حجز تذكرة عطلة موسعة لموسم الرياض 2022 م باتباع الخطوات التالية

  • انتقل مباشرة إلى موقع Ticket Mix الإلكتروني لحجز التذاكر “”.
  • وانقر فوق خيار الأحداث.
  • ثم اختيار تذكرة الإجازة الممتدة “”.
  • انقر على خيار الحجز الآن.
  • وأدخل بريدك الإلكتروني وكلمة المرور للدخول.
  • ثم تحديد عدد التذاكر والفئة المطلوبة.
  • انقر على خيار الشراء.
  • وتحديد طريقة الدفع المناسبة.
  • ثم السداد الكامل لتكاليف الحجز.

رابط حجز تذكرة الإجازة المطولة موسم الرياض 2022

ثم يمكن عمل حجز تذكرة دخول موسم الرياض الممتد للعطلة من خلال الموقع الإلكتروني التالي الذهاب لقائمة الفعاليات وتحديد التذكرة المطلوبة بعد التعرف على الشروط والضوابط المتعلقة بحجز التذاكر وآلية التعامل مع إجراءات الحجز و الدفع في الموقع.

مقالات ذات صلة