كلمات ليوم العلم الاماراتي 2022 بالعربي والانجليزي

كلمات ليوم العلم الاماراتي 2022 بالعربي والانجليزي، من أجمل الكلمات التي ستقال في يوم العلم الإماراتي، والتي يبحث عنها كثير من أبناء الشعب الإماراتي، هي ما سنقدمه ونناقشه، احتفاءً بدولة الإمارات وأهلها الطيبين، الذين لطالما كانت لهم بادرة طيبة وعطاء، ورسالة في عالم البناء والتشييد حول العالم وحول تلك النقاط الإيجابية التي يسعدنا تقديمها حول أجمل سرد في حزمة تضم أجمل الكلمات عن يوم العلم الإماراتي لعام 2022.

كلمات ليوم العلم الاماراتي 2022 بالعربي

تحظى مناسبة يوم العلم الإماراتي بقيمة ورمزية كبيرة في شارع الإمارات وتحظى باهتمام كبير، وبناءً على ذلك قمنا بإدراج بعض أجمل عبارات يوم العلم

الجملة الأولىفي يوم العلم الإماراتي يقف التاريخ على قدميه من حيث التجربة العربية التي وصلنا بها إلى الفضاء بعون الله تعالى وحكمة القادة المؤسسين منذ عهد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان – الله سبحانه وتعالى رحمه.
الجملة الثانيةنحن متحمسون بمناسبة يوم العلم الإماراتي لأنها مناسبة نعود فيها إلى صفحات التاريخ من أوسع الأبواب.
الجملة الثالثةوفيما يتعلق بذكرى العلم الإماراتي، نهنئ جميع أسر وأحباء شعب الإمارات العربية المتحدة، التي لطالما كانت علامة اللطف والريادة في العمل الإنساني قبل غيرها.
الجملة الرابعةمع الاحتفال بيوم العلم الإماراتي، نقف مع القائد محمد بن راشد آل مكتوم، نسأل الله العلي القدير أن يرفع هذا الوطن من النجاح إلى الخير، ويكتب التوفيق في كل أمر.

أجمل عبارات يوم العلم الإماراتي 2022

هناك العديد من الحروف التي رسمتها أقلام عشاق الإمارات وأحبائها بمناسبة يوم العلم الإماراتي، وفي تلك المناسبة الخاصة نقدم العبارات التالية

  • بمناسبة يوم العلم الإماراتي، يسعدنا أن ننقل التحيات والمباركة لجميع المدن والقرى ونهنئهم على هذا الفرح الاستثنائي عبر التاريخ.
  • أنعم الله علينا في مناسبات عظيمة حاملين علمنا الوطني على دروب جديدة من الحضارة والتطور، سائلاً الله العلي القدير أن يرزقنا في هذه الخطوات وأن يرزقنا بالإخلاص قولاً وفعلاً.
  • إنها فرصتنا الجيدة، التي نحملها بعين المحبة، عاماً بعد عام، لنكون مسؤولين عن رفع علم الإمارات إلى المزيد من النجاحات والابتكارات التي تليق بها وشعبها.
  • في ذاكرة العلم لدينا الكثير من المشاعر، تلك المشاعر بالفخر والاعتزاز بتاريخ السلالة الموروثة من التضحيات العظيمة التي نتج عنها بناء واحدة من الدول المتقدمة في الشرق الأوسط والعالم.

كلمات ليوم العلم الاماراتي 2022 بالانجليزي

يحتفل الشعب الإماراتي بجميع اللغات واللهجات بمناسبة يوم العلم باعتباره من المناسبات الميمونة التي تعزز صفات العطف والعطاء كل عام.

عبارةترجمة
بمناسبة يوم العلم الإماراتي، نحمل قلوبنا بمشاعرها، لنصبها على تلك الألوان الجميلة التي تلخص قصة البناء والتأسيس التي استمرت لسنوات بحكمة القادة الشجعان.بمناسبة يوم العلم الإماراتي، نحمل قلوبنا بمشاعرها، لنصبها على تلك الألوان الجميلة التي تلخص قصة البناء والتأسيس التي استمرت لسنوات بحكمة القادة الشجعان.
إنها مناسبة خاصة نزيد فيها حب الوطن، وبها نزيد من مشاعر الولاء والثقة في القيادة الرشيدة.إنها مناسبة خاصة لنا عندما نزيد حب الوطن ومعه تزداد مشاعر الولاء والثقة في القيادة الحكيمة التي أثبتت قدرتها على التقدم وقادرة على قيادة البلاد للخير.
مناسبة يوم العلم في دولة الإمارات العربية المتحدة هي اليوم الوطني حيث نشارك مشاعر الحب والفخر، حول تلك التجربة التي نفخر بها.مناسبة يوم العلم في الإمارات هي اليوم الوطني حيث نشارك مشاعر الحب والفخر.

أجمل تغريدات يوم العلم الإماراتي 2022 على تويتر

ومن خلال نوافذ التواصل على تويتر، لا بد من مواكبة أجمل التغريدات بمناسبة يوم العلم الإماراتي التي قالت

  • فيما يتعلق بذكرى علم دولة الإمارات العربية المتحدة، فإننا أولاً نهنئ أنفسنا وكل العشاق المخلصين لهذا الوطن الطيب، وهي البداية التي رفعها الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان – رحمه الله –
  • إنها مناسبة طيبة نبارك فيها جميع المحبين، ونجدد معها الأمل في المستقبل المشرق الذي نرسمه مع القادة الشجعان الذين سبقونا للخير، تبارك علينا وعليكم.
  • نفتخر بمناسبة علم الإمارات ونجدد العهد مع القادة، ونغني بأيدي الإمارات المحبة، تلك القصة التي نرويها بكل فخر واعتزاز عاماً بعد عام.
  • العلم هو الرمز المقدس الذي يتألق به العالم، وبمناسبة يوم العلم لدولة الإمارات العربية المتحدة، نهنئ جميع أحبائنا.

منسورات يوم العلم الإماراتي 2022 على فيسبوك

تعزز هذه المنشورات تفاعل شارع الإمارة بمناسبة يوم العلم الذي يعتبر من أبرز المناسبات لدولة الإمارات العربية المتحدة، ولهذا نقدم المشاركات التالية

منشورات يوم العلم الإماراتي 2022 على فيسبوك
  • الوحدة الوطنية التي تم التخطيط لها من خلال تضحيات القادة الشجعان لن تذهب سدى، فهنا الإمارات تحمل راية المجد وتواصل مسيرة البناء حتى آخر نفس طوبى لكم يا إمارات الخير التي تنير العروبة بنور الانفتاح.
  • نحن متحمسون ليوم العلم في دولة الإمارات العربية المتحدة، هذه هي القصة التي نرويها وكلنا فخورون وفخورون بتاريخ الدولة الذي بدأ برفع علم الإمارات على يد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان – رحمه الله –
  • في يوم العلم لدينا أجمل العبارات والكلمات، وأحلى المشاعر التي نتبادلها للوطن العظيم الذي نحبه ونفديه بأرواحنا، فكل عام وأنتم بخير أيضًا، شعلة الأمل التي تضيء الطريق للجميع.

أروع كلمة ليوم العلم الإماراتي 2022

وتتناول هذه المناسبة العديد من الأنشطة الثقافية التي تعزز رسالة يوم العلم، وفي هذا نقدم لكم أجمل كلمة افتتاحية ليوم العلم الإماراتي، والتي جاءت على النحو التالي

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيد الخلق محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وزملائي الأعزاء، لبناء دولة تضمن دولة آمنة وآمنة الحياة الكريمة لجميع أبنائها، لذلك نحمل هذه المناسبة الميمونة ونأخذها إلى مسارات جديدة للبناء وتبجيل للرمز الوطني المتميز بألوانه العزيزة على القلب، تبنى القائد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مناسبة دولة الإمارات العربية المتحدة يوم العلم للاحتفاء بهذه القيم، بتاريخ ميلاد 2012.

رسائل تهنئة بمناسبة يوم العلم الإماراتي 2022

تحمل هذه الرسائل الكثير من النوايا الحسنة والولاء للوطن الأم وتعمل على زيادة التفاعل الإيجابي بمناسبة يوم العلم بين أبناء الإمارات، ومن أبرز هذه الرسائل ما يلي

الرسالة الأولىبمناسبة يوم المعرفة يسعدنا أن ننقل تهانينا وبركاتنا وتقوية أياديكم الطيبة في مسيرة البناء والتنمية، سائلين الله تعالى أن يوفقنا وإياكم لما فيه خير.
 الثانيةنكتب لكم كلمات تهنئة بمناسبة عزيزة على قلوبنا جميعا، نسأل الله أن يرزق وطننا الغالي، ويزيد ثباتنا على طريق النجاح والإبداع، وأن يرفع رايتنا إلى المكانة التي تستحقها.
الرسالة الثالثةإنها مناسبة طيبة نتلقاها بقلوب محبة للوطن والعلم الوطني، نسأل الله أن يغطي بلادنا بعيون رعايته التي لا تنام وتحفظ شجاعته، مبارك لنا ولكم.
الحرف الرابعفي يوم العلم لدينا أجمل المشاعر، وأجمل الكلمات التي ننقلها إلى عائلتنا وأحبائنا في كل مكان، نسأل الله أن يرزقكم وعلينا، كل عام وبلدنا ألف خير.

كلمات ليوم العلم الاماراتي 2022 بالعربي والانجليزي بالصور

تزيد هذه الصور من تفاعل شارع الإمارة بمناسبة يوم العلم، ويتم تناولها عبر منصات التواصل الخاصة بفيسبوك وتويتر وغيرهما، ومن أجل هذه الفرحة نقدم الصور التالية

 

مقالات ذات صلة