اسعار حجز تذاكر حديقة اثار الهيلي في مدينة العين الاماراتية

اسعار حجز تذاكر حديقة اثار الهيلي في مدينة العين الاماراتية، تعتبر حديقة اثار الهيلي من الحدائق التاريخية الجميلة والجذابة، وهناك اسعار لتذاكر دخولها، وهي ما سنتعرف عليه لاحقا، الإمارات العربية المتحدة ؛ هذه وجهة سياحية، وهي من أهم مناطق الجذب السياحي في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي يزورها آلاف الزوار من جميع أنحاء العالم، عبر ؛ نقدم أسعارًا لتذاكر منتزه الهيلي الأثري والأنشطة التي يجب القيام بها خلال الزيارة وجدول تشغيل الحديقة على مدار اليوم.

اسعار حجز تذاكر حديقة اثار الهيلي في مدينة العين الاماراتية

تبلغ قيمة تذاكر منتزه الهيلي الأثري 45 درهمًا عندما تزور الحديقة يومي الاثنين والثلاثاء، أما زيارته من الأربعاء إلى السبت ؛ سعر تذاكر المتنزه 50 درهم، هناك أيضًا رسوم دخول إلى مدينة ملاهي هيلي ؛ وهي كالاتي

أسعار تذاكر مدينة ملاهي هيلي لحلبة التزلج على الجليد هيلي

تبلغ تكلفة التذاكر إلى حديقة هيلي رينك الترفيهية 10 دراهم، هناك أيضًا رسوم استئجار أحذية التزلج بقيمة 40 درهمًا لمدة 90 دقيقة، رسوم تأجير الأحذية لزوار الحديقة 20 درهماً لمدة 90 دقيقة.

أفضل الأنشطة والاعمال في حديقة آثار الهيلي بالعين

هناك العديد من الأنشطة التي يمكن القيام بها عند زيارة حديقة هيلي الأثرية، العين، للاستمتاع بروح المرح والمغامرة لجميع أفراد الأسرة ؛ كانت هذه الأنشطة على النحو التالي

  • يوجد عدد من الكراسي الخشبية التي تم وضعها تحت مجموعة من المظلات الخشبية حتى يستمتع الزائر بجو من الراحة والهدوء.
  • تقدم الحديقة عددًا من الرياضات للزوار، حيث يمكن للوالدين المشاركة في ألعابهم ليستمتع أطفالهم بأوقات فراغهم مثل الكاراتيه.
  • يوجد الكثير من وسائل الترفيه مثل الترمس والآيس كريم والعصائر والفشار.
  • تضم الحديقة قطارًا يأخذ الزوار في جولة داخلية ويمكن أيضًا ركوبه للوصول إلى أي مكان في الحديقة.
  • يوجد داخل الحديقة مسرح مفتوح يقدم سلسلة من المسرحيات.
  • تقدم الحديقة عددًا من الحفلات والمهرجانات لزوارها.
  • تضم الحديقة حلبة للتزلج على الجليد والتي تحتوي على عدد كبير من الأنشطة للكبار والصغار.
  • هناك عدد من المتاجر التي تقدم للزوار مجموعة متنوعة من الهدايا التذكارية، بما في ذلك ألعاب الأطفال.

ساعات عمل منتزه آثار الهيلي

حديقة الهيلي الأثرية مفتوحة للزوار كل يوم ما عدا الأحد،ن يمكن زيارة الحديقة من الساعة 5 مساءً حتى 11 مساءً من الاثنين إلى الخميس، بينما يمكن زيارة الحديقة من الساعة 4 مساءً حتى 11 مساءً يومي الجمعة والسبت.

مدينة ألعاب حديقة الهيلي في العين

يأتي آلاف الزوار لزيارة مدينة ألعاب الهيلي بالعين، حيث تضم أكثر من ثلاثين لعبة ممتعة للكبار والصغار، بالإضافة إلى الأنشطة المميزة والألعاب العائلية، ومن أبرز هذه الألعاب

  • لعبة المهرج الطائر يُسمح للطفل باختيار مهرج لمرافقته داخل الكاروسيل، ويقفز الشخص إلى ارتفاعات منخفضة في الهواء للاستمتاع بالمناظر الخلابة للمدينة.
  • قطار السيرك هذه اللعبة ممتعة جدًا للأطفال ؛ يسمح لهم بالجلوس في مقعد السائق أو في المقاعد الأمامية أو في عربة الأطفال والاستمتاع بمدينة الألعاب.
  • لعبة Flying Star هذه اللعبة من الالعاب الممتعة في مدينة هيلي سواء للكبار او للاطفال ولكن يجب ربط الاحزمة بشكل جيد لان هذه اللعبة تعتمد على الطيران عاليا للاستمتاع بالمناظر الخلابة للمدينة اثناء اللعبة.
  • لعبة كاروسيل هذه اللعبة من أكثر الألعاب شعبية في الطفولة وتضم 38 مكانًا للأطفال للاستمتاع بركوب الخيل كما لو كانوا يلعبون لعبة الفروسية.
  • Crazy Dock هذه لعبة مائية ممتعة للغاية، عندما يتحرك القارب عبر الماء، يبدأ اللاعبون في الاصطدام ببعضهم البعض بينما يتناثر الماء عليهم.

حلبة تزلج هيلي

حلبة هيلي للتزلج هي واحدة من أقدم حلبات التزلج على الجليد في الإمارات العربية المتحدة وهي الآن ساحة تدريب لفريق أبو ظبي للهوكي، تم إنشاء هذه القاعة عام 1987 كقاعة أولمبية، وتعتبر الآن من أهم أقسام الحديقة التي يأتي لزيارتها العديد من الزوار من جميع أنحاء العالم.

اقرا ايضا…رابط المسار الإلكتروني لحجاج الداخل 1443 start

رقمالاتصال بحديقة الهيلي في العين

يمكنك الاتصال بإدارة مدينة ألعاب الهيلي في العين على الرقم 97137845542+ خلال ساعات العمل المحلية للحجز أو إبلاغ نفسك أو إرسال أي شكاوى أو الإبلاغ عن مشكلة في المكان ؛ تحرص إدارة المكان على شكر زوارها وحل أي مشاكل تواجههم أثناء الزيارة.

اقرا ايضا…من هن زوجات الفنان توم كروز بالأسماء والصور

أين تقع حديقة هيلي الأثرية في الامارات

تقع حديقة هيلي الأثرية في مدينة العين بإمارة أبوظبي، وتعد من أهم المواقع السياحية والأثرية في الإمارات، يمكنك الدخول إلى موقع حديثة الهيلي لمعرفة الموقع الدقيق للحديقة على الخريطة.

مقالات ذات صلة