من هو محمد الترك ويكيبيديا

من هو محمد الترك ويكيبيديا، يعد من الشخصيات الفنية المشهورة في الوطن العربي، شارك في كثير من المسلسلات التي يقوم بإنتاجها، انتشر اسمه خلال الساعات الماضية عبر المنصات الاجتماعية بسبب انفصاله عن الفنانة المغربية دنيا بطمة في الدار البيضاء بالمغرب، وهناك الكثير من الإنجازات التي حققها على صعيد الإنتاج التلفزيوني، تابعوا مقال شبكة الصحراء لمعرفة المزيد من التفاصيل.

من هو محمد الترك ويكيبيديا

هو محمد الترك الذي يحمل الجنسية البحرينية، يبلغ من العمر اثنين وأربعون عامًا، ولد في 27 مارس 1980م، عاش وترعرع في المنامة بالبحرين، هو والد الفنانة المشهورة حلال الترك، متزوج من دنيا بطمة الفنانة المغربية المعروفة في المغرب التي تزوج منها في عام 2013م، وانجب بنتان.

كم عمر محمد الترك 

يبلغ المنتج البحريني من العمر 42 عامًا، وهو موفق محمد الترك، ولد في 27 من شهر آذار للعام 1980م في المنامة بدولة البحرين، متزوج ويوجد معه عدد من الأبناء، عمل في مجال الإنتاج وهو رجل الأعمال المشهور هناك، يعتنق الديانة الإسلامية، يقيم في البحرين ويحمل جنسية البلاد التي عاش ونشأ فيها.

من هي زوجة محمد الترك 

أن محمد الترك المنتج البحريني متزوج من دنيا بطمة الفنانة المغربية، وهي من أكثر الشخصيات شهرة في العالم العربي والدولي، لها رواجًا واسعًا بين الجمهور، شاركت في كثير من الألبومات الغنائية المشهورة على مستوي المغرب، ولدت في 1 ابريل 1991م، عاشت في المغرب، عملت في مجال الطرب المغربي، وهي ابنه حميد بطمة المطرب المغربي المشهور في دول المغرب العربي.

دنيا بطمة ويكيبيديا

هي دنيا حميد بطمة، البالغة من العمر واحد وثلاثين عامًا، متزوجة من محمد الترك، عاشت في المغرب بالدار البيضاء، وله اثنين من الأبناء، بدأت مشوارها الفني في 2011م حتى يومنا هذا، ولها الكثير من الحفلات التي تلقي قاعدة جماهيرية واسعة، حدث خلاف بينهما وبين محمد الترك زوجها، مما أدي الى الانفصال بسبب الخيانة الزوجية بينهما، وضجت الشبكات الاجتماعية خلال الساعات الماضية عن الازمة التي حصلت فيما بينهما.

حلا الترك ابنة محمد الترك

أن الفنانة البحريني حلا الترك التي تحمل الأصول البحرينية، وهي ابنه محمد الترك المنتج البحريني، كان متزوج من مني السابر السورية، ولكن كانت تقيم في مملكة البحرين، استمر الزواج بينهما حوالي ثلاث عشر عامًا، وانجب منها حلا هي المغنية المشهورة في الفترة الأخيرة، وتبلغ من العمر عشرين عامًا.

سبب منع محمد الترك من دخول حفل زوجته

نشر نشطاء التواصل الاجتماعي مقطع فيديو حول منع المنتج البحريني محمد الترك من دخول حفل زوجته، حيث كان يقيم في الدار البيضاء بالمغرب العربي، مما آثار الجدل الواسع بين النشطاء عبر الصفحات الاجتماعية، واحدث ضجة عبر المواقع وبين الرواد على الشبكات الاجتماعية دون التعرف على السبب.

مقالات ذات صلة