دعاء تعجيل الزواج في اسبوع مكتوب

دعاء تعجيل الزواج في اسبوع مكتوب، الزواج من الامور التي شرعها الله عز وجل لعباده، ويرغب الكثيرين من الاشخاص بالزواج، دعاء تعجيل الزواج في اسبوع مكتوب كامل نقدمه لكم، من الطلبات التي يطلبها كثير من المسلمين، لأن الزواج من الأمور التي شرعها الله تعالى لعباده لحكمة عظيمة منه سبحانه، السقوط في الخطيئة، ومن خلال هذا المقال الداخلي نستعرض، بالإضافة إلى صلاة الزواج بسرعة البرق للعزاب.

دعاء تسرع الزواج في اسبوع
  • من فضلك يا رب، أعطني فرحًا كاملاً لأتزوج من رجل صالح يخافك ويخافك.
دعاء تيسير الزواج بشخص معين
  • يا رب، أصلي لكي يكون من السهل علي الزواج “فلان، ابن فلان”، يا رب أعطني حبه، أعطني قربه، واكتب لي يا رب العالمين.
ثبت دعاء النكاح في 3 أيام
  • أرجوك يا رب، بكل اسم سمعته لنفسك، عزِّي قلبي واسرع في الزواج من رجل صالح يحافظ على ديني ويسعدني في عالمي، ساعدني على طاعتك وطاعة ف.

دعاء تعجيل الزواج في اسبوع مكتوب

وقد شرع الله سبحانه وتعالى أن يدعو عبد المسلم وأن يلجأ إليه في جميع حوائجه الدنيوية بما في ذلك الزواج، لأن صعوبة الزواج أو تأخيره يمكن أن يأذن بها الله بعد حاجة العبد، الإصرار على الصلاة ومن أفضل طلبات تعجيل الزواج في أسبوع على النحو التالي

الصلاة الأولى
  • اللهم يا مستجيب الدعاء والعطاء، أعطني الزوج الصالح الذي يخافك ويرحمني فيك.
الصلاة الثانية
  • اللهم احيا يا قيوم برحمتك اناشد وبقدرتك على كل شئ استعيني اللهم اعطني زوجة اذا نظرت اليها اعجبني وان امرت هي تطيعني، وإذا اشتقت إليها ستنقذني، الله، أنت فوق ما تريد وبجواب مستحق، رب العالمين.
الصلاة الثالثة
  • أرجوك، يا الله، بكل اسم سميته بنفسك، أعطني زوجًا صالحًا، سيساعدني على طاعتك ويرجيك، ويعطيني ذرية صالحة منه ويساعدني على – أنا أنمو بما يرضي نبيكم الكريم ويرضيه.

دعاء الزواج بسرعة البرق للعزابي مستجاب

الزواج من أنواع النفقة المشتركة التي كتبها الله تعالى لعباده، وإذا تأخرت نفقتك عن الزواج فلا تيأس وتعود إلى الله تعالى، لأنه لا توجد صلاة محددة للزواج لذلك، على النحو التالي

  • أرجوك يارب بما طلب منك الأنبياء والمرسلين تلبية حاجتي والإسراع بزواجي ومنحني زوجة صالحة تسعد قلبي وعقلي.
  • يا رب سيد الملك والمشارِك في أسباب الوجود ومن قال له إن أراد شيئًا فكن أسألك بنعمتك العظيمة أن تسهل زواجي بمن اختاره قلبي يارب إن كان هذا جيد، أسرع بالنسبة لي، وإذا كان سيئًا، قم بإلهائها عني وصرف انتباهي عنها، وقدر الخير لي وأهبطني.
  • يا رب الوصية بين كاف ونون، أرجوك، باسمك العظيم، أعطني زوجًا ليؤمنني ويساعدني في إرضائه وطاعتك وتخفيف أمري في المستقبل القريب.

دعاء للتعجيل في توظيف شخص معين

أصدر رسول الله – صلى الله عليه وسلم – طلبًا خاصًا لخطبة شخص معين، وهو “طلب الاستخارة”، وهو من الطلبات المشروعة لتيسير الخير للعبد المسلم، ويجوز الدعاء للإسراع بخطبة شخص معين، وكان الطلب على النحو التالي

  • اللهم إني أسترشدك بعلمك، وأطلب قوتك بقوتك، وأسأل لطفك العظيم، فأنت قادر ولست، أنت تعلم ولا أعلم، وأنت عالم.
  • يا رب، إذا علمت أن زواجي من “فلان، ابن فلان” مضر لي في ديني، وفي رزقي وفي عواقب أموري، فقم بإزالته عني و أبعدني عنه وأمر – أحبه أينما كان، ثم أحبه معه.

أقوى دعاء للزواج بسرعة

لم يرد في القرآن الكريم أو في السنة النبوية الشريفة طلب محدد للزواج أو التعجيل به، بل اللجوء إلى الله بالدعاء من أجل خطبة الزواج من الأمور الشرعية ولا حرج في ذلك، ولعل أقوى طلب للزواج يتم اختباره والرد عليه بإذن الله على النحو التالي

الصلاة الأولى
  • يا رب ملجأ منكسري القلوب وملجأ الخائفين، أتوسل إليك، باسمك العظيم وفضلك الكريم، أن تزوجني من خير لي في ديني ومعيشي ونتائجي، الأعمال يارب اجعل زواجي سهل ونوّر فهمي في خياري الصالح ولا تحرمني من فرحة الزواج وكمال نصف ديني.
الصلاة الثانية
  • يا رب، لا مانع من ما أعطيته ولا مانح مما حجبته، أرجوك أعطني زوجًا صالحًا يرضيك معي ويجعلني أحد عبيدك الصالحين ويجعلني له كما يحب و اجعلها لي كما أحب واجعلها لك كما تحب وأنت مسرور يا رب العالمين.
الصلاة الثالثة
  • يا رب الرحمن الرحيم يا معطاء أيها الكريم أتوسل إليك بنعمتك وبوجود فضلك أن تمنحني زوجة صالحة وتجعلها قرة عيني وتجعلني راحة عين، لها وتسهيل أمور الزوجية في المستقبل القريب، يا كرم المضيفين.

أدعية خطية بتعجيل النكاح في أسبوع

يحب الله -سبحانه- أن يسمع صوت عبده يصرخ إليه بشكل عاجل، ومن أجمل طلبات تعجيل الزواج في أسبوع مكتوب على النحو التالي

  • يا رب، رب الكبرياء والقوة والذي ينقذ يونس من بطن الحوت، أرجوك من خلال قدرتك تزوجني من فلان وفلان، أنت فوق الجميع، يا رب، إذا كنت جيد فيه، اقترب مني، وإذا كان فيه شر، فاخرجه عني، وأعطيني زوجًا صالحًا، وأرضيني معه.
  • أيها الرب، أرحم الرحمن، من فضلك أكرمني بالزواج من رجل صالح يخافك ويخافك.
  • يا رب ما عندي مأوى إلا أنت أنت من تفعل كل شيء، يا من تأمر بين كاف ونون، أرجو أن تزوجني بفتاة صالحة ذات تعليم جيد وتجميلها في عيني وإرضائها ورجاء الزواج قريبا.

آيات قرانية لتسريع الزواج في أسبوع من القرآن الكريم

ويشار إلى أن تلاوة آيات القرآن الكريم من أعظم العبادات، إلا أن هدى الرسول الكريم لم يرد في حضور آيات النكاح أو التعجيل به، ول أولئك الذين أرادوا، وفي سبيل ذلك، ينبغي أن يسأل الله تعالى أن يصلي بعد أداء الأعمال الصالحة مثل تلاوة القرآن وغيرها، ومن الآيات التي ورد فيها الزواج جاء في القرآن الكريم على النحو التالي

  • قال تعالى {ومن آياته ان خلق لكم من انفسكم من النساء ازواجا لتسكنوا اليها وجعل بينكم مودة ورحمة.
  • قَدٍ {هُوَ لَّذِي خَلَقَكُمْ مِنْ وَ حِدَةٍ مِنْهَ زَوْجَهَ لِيَسْكُنَ إِلَيْهَ فَلَمَّ حَمْلً حَمْلً خَفِيفً فَمَرَتْ فَلَمهَبَنََلَمَّ دَعَوَتْ فَلَمهَبَنََلَه دَعَوَتْ فَلَمهَبَنَلَمَّ دَعَوَتْ لَكََنَ لَكَ لَكَنَ.

دعاء لتسريع الزواج في اسبوع مكتوب

الصلاة من الأعمال الصالحة التي يوجهها العبد المسلم إلى الله سبحانه وتعالى لسد حاجة الدنيا أو الآخرة، ومن طلب التعجيل بالنكاح في أسبوع مستجاب إن شاء الله، كالآتي

الصلاة الأولى
  • اللهم مستجيب الدعاء والداعية لمن شئت زوَّجني برجل صالح يأمرني بطاعتك وينهيني عن معصيك.
الصلاة الثانية
  • يا رب يا حي يا قيوم يا أرحم رحيم يا أرحم من فضلك أعطني في القريب العاجل زوجًا صالحًا تقيًا عفيفًا يعمل في سعادتك ويبتعد عن حراماتك ويجعله قرة عيني لي، ومصدر سعادة ورضا لقلبي.
الصلاة الثالثة
  • يا رب لقد امتنعت فغنيني بنعمتك من غيرك، اللهم قوي مهبلي وسهّل أموري وأعطيني زوجة صالحة وعفيفة تحافظ على غيابي وتسعدني في وجودي.

أفضل دعاء تسرع الزواج في اسبوع بالصور

باقة من الصور المميزة المكتوبة عليها عبارة عن طلب لتسريع الزواج في أسبوع يمكن مشاركته عبر وسائل التواصل الاجتماعي لضمان ذلك، وذلك على النحو التالي.

مقالات ذات صلة