هل كريم بنزيما منفصل عن زوجته

هل كريم بنزيما منفصل عن زوجته، اللاعب الفرنسي كريم بنزيما من أشهر لاعبي كرة القدم في العالم، وهو من أصول جزائرية، هل كريم بنزيما منفصل عن زوجته، السؤال الذي طرحه الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية بعد أن شوهدت زوجته في العلن خلال حفل التتويج كأفضل لاعب في العالم وهو كريم بنزيمة الفائز الأول باللقب، بالون دور الذي كان يبحث عنه كثيرا وماذا سيجيب بجانب معلومات عن حقيقة انفصالهما وحسابهما الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي.

من هو كريم بنزيما السيرة الذاتية

كريم بنزيمة رياضي ولاعب كرة قدم فرنسي من أصل جزائري ولد ويعيش في ليون بفرنسا، وانضم إلى عدة فرق محلية ودولية حتى وصل إلى فريق ريال مدريد، وكان بنزيمة من بين أعضاء الفريق في مركز هجومي، حقق العديد من الإنجازات للفريق بالإضافة إلى حصوله على جوائز كأفضل لاعب.

من هي زوجة كريم بنزيما ويكيبيديا

كورا غوتييه، زوجة كريم بنزيمة، فنانة وعارضة أزياء فرنسية ولدت في فرنسا عام 1989 م، لم تذكر كورا الكثير عن حياتها الخاصة على الرغم من شهرتها العالمية، وهذا ما جعلها تدخل أمام الكاميرا، في هذا المجال، فهو سفير للعديد من التجارية سواء المجوهرات أو الملابس في إسبانيا وفرنسا.

هل كريم بنزيما منفصل عن زوجته

ولا تزال تفاصيل العلاقة بين اللاعب بنزيمة وزوجته غير معروفة بسبب كثرة الشائعات حول طلاقه منها بعد أن شوهد بنزيمة يسير بمفرده ولم تكن زوجته معه واستمرت هذه الشائعات دون أي معلومات رسمية عنه، حقيقة هذا الطلاق ولم يعلق بنزيمة أيضا نفي أو إثبات، هذا عادة اللاعب لا يخوض في أي تفاصيل عن حياته الخاصة وقد قال في عدة مقابلات إنه لا يحب أن يكون على شاشة التلفزيون وفي دائرة الضوء، هو غبي بالنسبة له.

حساب كورا جولتير إنستغرام

ويمكن متابعة كورا غوتييه عبر حسابها على إنستجرام، حيث تشارك عبر منشور القصة، صورًا لوجودها مع أطفالها خلال تتويج بنزيمة كأفضل لاعبة واستلام الكرة الذهبية، بالإضافة إلى العديد من الصور مع الذي فعلها عروض أزياء لأشهر الشركات العالمية، وصور تجمعها مع أطفالها في عدة أماكن.

حساب كريم بنزيما انستغرام

ويمكن متابعة كريم بنزيمة عبر حسابه على “إنستجرام”، حيث يشارك العديد من الصور أثناء تسلمه جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب، وصور له توثق وجوده على أرض الملعب وصور توثق تواجده في غرف الملابس الرياضية يزور اليومي.

مقالات ذات صلة