كم عدد حلقات مسلسل القليل من ضوء النهار

كم عدد حلقات مسلسل القليل من ضوء النهار، استطاع المسلسل التركي القليل من ضوء النهار ان يتصدر واجهة المشهد لكونه من الاعمال المميزة والذي يعتبر من أبرز الأعمال التركية التي تم عرضها في شهر سبتمبر، ليكون هذا العمل من الأعمال المتميزة التي لاقت قصتها تفاعلاً كبيراً من الجمهور، حيث أن المسلسل يناقش العديد من القضايا الدرامية الموجودة في المجتمعات المختلفة، يرغب الكثير من الناس في التعرف على سلسلة Little Daylight، لذلك سنعرفها وعدد حلقات مسلسل Little Daylight.

القليل من ضوء النهار ويكيبيديا

مسلسل Little Light of Day من أفضل الأعمال التركية التي تم تقديمها مؤخرًا، لأن هذا العمل قد يحظى بردود فعل مميزة من الجمهور، خاصة وأن الدراما التي يناقشها مختلفة وغير تقليدية ومميزة جدًا، وإليكم أهم المعلومات حول سلسلة Little Light of Day

  • عنوان العمل بالعربية قليل من ضوء النهار.
  • اسم العمل باللغة التركية بير كوجوك غون إيسيغي.
  • تصنيف المسلسل دراما ورومانسية.
  • مكان التصوير تركيا وإيطاليا.
  • شركة الإنتاج NG Media.
  • الحلقات غير معروف.
  • مدة كل حلقة 135 دقيقة.
  • العرض الأول 5 سبتمبر 2022 م.
  • لغة العمل التركية.
  • قناة البث قناة ITV.
  • الجهات الفاعلة بيرك أوكتاي، سيراي كايا، شيما كوركماز وإسرا درمانليكشو.

كم عدد حلقات مسلسل القليل من ضوء النهار

لم تعرض سلسلة Little Daylight حلقاتها كاملة، لذلك لا يُعرف عدد الحلقات التي تعرض لها، ولكن تم بث ثلاث حلقات حتى الآن، وقد تمكنت كل هذه الحلقات من الحصول على نسبة مشاهدة عالية والظهور في المقدمة من بين الأعمال التي تم عرضها، ورغم عدم الترويج للعمل بشكل ملحوظ، إلا أنه نجح في تحقيق نجاح ملحوظ على عكس باقي الأعمال التركية التي فشلت في جذب نسبة كبيرة من المشاهدين في الآونة الأخيرة.

قصة مسلسل القليل من ضوء النهار

تدور قصة مسلسل Little Light of Day حول “إليف” الفتاة التي فقدت زوجها “هاكان” إثر حادث مروري مفاجئ، وفي ابنة زوجها هاكان والدتها، وعلى الجانب الآخر هاكان رئيسها من شركة إليف التي تعمل لديها، والتي وقعت في حب إليف، زوجة هاكان، الرجل الذي دمر حياتها.

أبطال مسلسل القليل من ضوء النهار

نجح أبطال مسلسل Little Light of Day في جذب جمهور المشاهدين وإعجابهم، خاصة وأنهم يقدمون لأول مرة أعمالًا درامية مميزة ومختلفة جدًا عن تلك التي قدمت من قبل، لكن رغم هذه الحقيقة نجحوا، وحصدوا تقييمات عالية والمشاركة في مسلسل “Little of Days” Daylight كل من الممثلين.

سيراي كايا ويكيبيديا

سراي كايا ممثلة من أصول تركية وجنسية ولدت في تركيا في 4 فبراير 1991 م والآن تبلغ الواحدة والثلاثين من عمرها .. أما عن مسيرتها الفنية فقد بدأت عام 2012 عندما شاركت في مسلسل شارع السلام، وبعد ذلك تمكنت من جعلها مشهورة جدًا، وكان آخر أعمالها مسلسل Prisoner الذي لقد كان نجاحًا كبيرًا في تركيا وخارجها.

من هو بيرك اوكتاي

بيرك اوكتاي ممثل تركي، ولد في أنقرة في 28 أكتوبر 1982 م وهو الآن في التاسعة والثلاثين من عمره بدأت بالظهور عام 2000 عندما كانت تعمل كعارضة أزياء ولكن في عام 2007 شاركت لأول مرة في مسلسل كان اسمها الجميل البلوتي وهو مسلسل قديم مسلسل زواج الخير هو يعتبر من أشهر الأعمال التي قدمها، أما آخر أعماله فقد كانت سلسلة التفاح المقدس.

موعد عرض مسلسل القليل من ضوء النهار

يُذاع المسلسل التركي Little Light of Day في 5 سبتمبر، حيث يذاع مساء الاثنين على قناة ATV التركية، ويوم الثلاثاء يُترجم إلى اللغة العربية، وتجدر الإشارة هنا إلى مسلسل Little Daylight استطاع أن يلقى نجاحًا كبيرًا في العالم العربي، لذلك تمت ترجمته منذ عرض حلقاته الأولى.

رابط مشاهدة مسلسل القليل من ضوء النهار

Little Light of Day هو أحد المسلسلات الدرامية المتميزة التي استطاعت تسليط الضوء على عدة قضايا وقصص، ولعل أبرز هذه القضايا الأمهات اللواتي يهملن أطفالهن والولادة والقضايا التي تواجهها المرأة بعد الموت عن أزواجهن والعديد من القضايا الأخرى لأن هذه السلسلة اجتماعية وواقعية إلى حد ما كان رائعًا لهذا، فقد نجح في تحقيق نجاح كبير في كل من تركيا وخارجها ومشاهدة مسلسل “Little Light of Day” المترجم إلى اللغة العربية الرجاء زيارة الرابط .

مقالات ذات صلة