قصة ابتهال المطيري وديم كاملة

قصة ابتهال المطيري وديم كاملة، الطفلة السعودية ابتهال المطيري التي تم اختفائها منذ ان كانت تبلغ من العمر أربع سنوات، ولم يتم العثور عليها، قصة ابتهال المطيري وديم، الذي برزت قصته مرة أخرى على مواقع التواصل الاجتماعي بعد شبهة ابتهال المطيري التي اختفت منذ أكثر من عشر سنوات، من هو ديم المشهور على Tik Tok ورد ديم على الشائعات التي تم نشرها.

قصة ابتهال المطيري وديم كاملة

بدأت قصة الطفلة الصغيرة ابتهال المطيري بالظهور بعد أن تداولوا مقاطع فيديو لفتاة صغيرة اسمها ديم المشهورة على تيك توك، حيث فتحت هذه الفيديوهات الباب، وأما تكهنات كثيرة بأن هذه الفتاة هي المفقودة ابتهال المطيري، ومنذ ذلك الحين تم نشر هاشتاغ باسم ابتهال المطيري يطلب من الفتاة ديم إجراء اختبار الحمض النووي.

من هي ديم شبيهة ابتهال المطيري ويكيبيديا

ديم غو، ناشط ومبتكر محتوى على مواقع التواصل الاجتماعي، يحمل الجنسية السعودية، وُلد وترعرع في المملكة العربية السعودية، ومن المرجح أن يكون في أوائل العشرينات من عمره حيث يقوم بالعديد من العروض والرقص في الأماكن العامة.

هل ديم هي ابتهال المطيري المفقودة

ظهرت ديم على أنها ابتهال المطيري عبر حسابها الرسمي في تيك توك بفيديو يظهر حقيقة الشائعات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي بأنها ابتهال المطيري الفتاة المفقودة منذ أكثر من 10 سنوات، ثم توجه الأخوان عم الفتاة إلى تويتر، موضحا حقيقة هذه الشائعات، مشيرا إلى أنها ليست ابتهال ومتمنيا للجميع عدم إحراج الفتاة.

مقالات ذات صلة