كم عمر يزيد الراجحي

كم عمر يزيد الراجحي، بحث الجمهور السعودي عن عمر يزيد وهو من العائلات السعودية المشهورة، لها العديد من الانجازات والعقارات ورؤس الاموال في السعودية، تشارك في كثير من المسابقات على المستوى الخليجي والسعودي خاصة، بحث المحبين الى الكثير من المسابقات عن تفاصيل حياة يزيد الراجحي احد رجال الاعمال في السعودية، من خلال شبكتنا الصحراء يتم التعرف على شخصية يزيد الراجحي بالمقال التالي.

كم عمر يزيد الراجحي

يعد يزيد الذي يحمل الأصول السعودية من العائلات المشهورة في السعودية، يوجد لديه هواية حب سباق السيارات من نوع الرالي، ويعد أول سعودي يتوج بجائزة كأس العالم لراليات الكروس كنتري باها.

ما هي اصول يزيد الراجحي

هو يزيد الراجحي رجل أعمال وسائق رالي المحترف من مواليد 30 سبتمبر في عام 1981م بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، ولكن أصوله تعود الى منطقة القصيم.

وهو ابن الشيخ ورجل الأعمال السعودي المشهور محمد بن عبد العزيز الراجحي، والذي سلمه إدارة أملاكه في المملكة السعودية، وهو يشغل في الوقت الحالي منصب الرئيس التنفيذي الى شركة يزيد وإخوانه القابضة.

ويعد يزيد  الراجحي من الشغوفين بالرالي والسباق حيث أسس فريق يزيد للسباق، كما وشارك به في بطولة العالم وآسيا للرالي.

كم عمر يزيد الراجحي

هو  يزيد محمد الراجحي، والده محمد بن عبد العزيز الراجحي،  ولد في 30 سبتمبر من عام 1981م، في مدينة الرياض، يبلغ من العمر 41 عاما،وهو رجل الأعمال، والمتسابق الرالي، بدا في المجال منذ عام1998 م حتى يومنا هذا.

من هو والد يزيد الراجحي

يبلغ عمر رجل الأعمال يزيد الراجحي 41 عامًا وهو من مواليد 30 سبتمبر من عام 1981م. كما وبدأ يزيد الراجحي العمل مع والده منذ سن صغيرة حيث سلمه مراقب الى مكتب الأملاك لأملاكه منذ أن كان في سن 17 عاما، ومن وقتها وحتى الآن يصبح من كبار رجال الأعمال في المملكة، بالاضافة الى سفير للنوايا الحسنة في العديد من المجالات المختلفة.

حساب يزيد عبر التويتر

يمتلك متسابق الرالي السعودي يزيد الراجحي حساب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما ويملك صفحة رسمية على موقع تويتر، حيث يشارك عبرها متابعيه كافة أعمال التى يقوم بها، بالاضافة الى مشاركته صور وهو في المنافسات التي يشارك بها، حيث يتابعه عبر الصفحة 795.6 ألف متابع، كما ويمكن الدخول إلى تويتر يزيد الراجحي “من هنا“.

حساب الانستقرام ل يزيد الراجحي

يوجد لدي رجل الأعمال السعودي يزيد الراجحي حساب رسمي على موقع التواصل الاجتماعي الإنستقرام، كما ويشارك متابعيه بواسطتها أعماله وصوره للمنافسات التى يشارك بها، ويبلغ عدد المتابعين على تلك الصفحة ما يزيد عن 1.2 مليون متابع، كما يمكن الدخول إلى إنستقرام يزيد الراجحي “من هنا“.

وهو من الشخصيات المعروفة على المستوى السعودي في مجال الاعمال ومتسابقي الرالي.

مقالات ذات صلة