كم حلقة مسلسل ستيليتو

كم حلقة مسلسل ستيليتو، بحث محبي الدراما عن عدد حلقات مسلسل سيتليتو حيث انتشر بصورة واسعة بين الجمهور ويلقي شهرته الكببرة من المشاهدين، مع مشاركة عدد من النجوم المشهورين في الوطن العربي، احدث المسلسل ضجة كبيرة بسبب انه خطف عين المشاهد العربي، هناك الكثير من الاعمال الفنية المميزة لهذا العام بسبب التطور في الوسط الفني، ومن خلال شبكتنا الصحراء سيتم عرض التفاصيل عن المسلسل بواسطة المقال التالي.

كم حلقة مسلسل ستيليتو

انتشر مسلسل سيتليتو بالنسخة العربية والتركية، حيث يسمى بنسخته التركية جرائم صغيرة، ولكن بالعربية سيتليتو وهو اشهر المسلسلات على الساحة العربية بالوقت الحالي، ويغلب على المسلسل الطابع الرومانسي الدرامي، حيث تم تصوير المسلسل في تركيا، وهو ماخوذ من الدراما التركية التى انتشرت بصورة واسعة عبر الشاشات العربية، ولها دور في خطف غين المشاهد العربي، وهو من كتابة وإعداد  مي الحايك ولبنى مشلح الحايك، ومن إخراج إندر إيمير.

موعد العرض الاول لمسلسل سيتليتو

يذكر أنه تم عرض مسلسل ستيليتو بالنسخة العربية في المملكة العربية السعودية في الثالث من شهر سبتمبر عام 2022م، كما وتبلغ مدة الحلقة الواحدة خمسون دقيقة، بالاضافة الى ان شركة أم بي سي ستوديوز تعمل على إنتاج المسلسل بكل طاقاتها حتى حقَّق النجاح الواسع وهو  من ضمن أكثر الأعمال الفنية مشاهدة وترقب عدد من الجمهور.

كم عدد حلقات مسلسل سيتليتو

لم يتم التصريح بعد عن عدد حلقات مسلسل سيتليتو الحقيقة، ولكن من المفترض ان تكون عدد الحلقات من اربعين الى خمسين حلقة، يذكر أنه قد تم عرض حلقتين من المسلسل فقط في المملكة العربية السعودية، والجميع ويُنتظر عرض بقية الحلقات في وقت قريب.

الموعد الاول لعرض مسلسل سيتليتو

ان العرض الاول الى مسلسل ستيلتو  في الثالث من شهر سبتمبر 2022م، كما لم يتم عرض غير حلقتين من المسلسل إلى وقتنا الحالي، حيث تمكَّن المسلسل  من لفت انتباه المشاهدين بسبب الأحداث المثيؤة والشيقة خلال المسلسل، وتم تداول بعض من حلقات المسلسل التى عرضت عبر منصات التواصل الاجتماعي.

من هم أبطال مسلسل سيتليتو

يعد مسلسل سيتليتو بنسخته العربية عبارة عن فكرة مستوحاة من المسلسل التركي جرائم صغيرة هناك عدد من الفنانين العرب، الممثلة كاريس بشار  بدور ألما السيد، الممثلة ديمة قندلفت  بدور فلك، الممثلة ريتا رجب بدور جويل، الممثلة ندى أبو فرحات بدور نايلة، الممثل بديع أبو شقرا  بدور خالد، الممثل سامر المصري بدور لؤي، الممثل قيس الشيخ نجيب بدور كريم.

يتم عرض مسلسل ستيليتو بنسخته العربية عبر منصة شاهد نت وقناة إم بي سي فور وقناة أم بي سي العراقية، كما ويتم الإعلان قريب عن مواعيد وتوقيت العروض الرسمية الخاصة بهذا العمل الدرامي الرائع، ونتمنا ان يكون المقال قد نال اعجابكم وتجيب عن كافة التساؤلات.

مقالات ذات صلة