رابط مشاهدة فيلم الهيبة كامل 2022 بجودة عالية HD

رابط مشاهدة فيلم الهيبة كامل 2022 بجودة عالية HD، يعد من الأفلام الدرامية التى يغلب عليها طابع الاثارة، وهو لبناني سوري، وبدأ بثه في الثامن والعشرين 2022م، ولقي شهرة واسعة بين الجمهور والمتابعين، وهو من الأفلام التى يبحث عنها الجمهور، فيلم تلفزيوني وهو أكشن، وبحث عن الحلقة الاولي حتى يتمتع بها ويستمتع في مشاهدتها.

فيلم الهيبة 2022 كامل

هو فيلم إثارة درامي لبناني سوري، وتم عرضه في 28 سبتمبر 2022م، كما أن إخراج المسلسل سامر برقاوي، وسيناريو وتأليف سامر نصر الله، وإنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن وبطولة تيم حسن، الفيلم تم تصويره في تركيا، وهو من الافلام التى يستمع الجمهور في مشاهدتها المميزة.

قصة فيلم الهيبة

تدور أحداث الفيلم حول جبل، حيث يتطلب منه عصابة مافيا تنفيذ مهمة تتطلب على تخليص ابن مستثمر روسي اختطف في منطقة السهل، ولإرغامه على تأدية المهمة يقومون بخطف ابن أخيه جو، إلَّا أن ابن المستثمر يقتل على يد تجار المخدرات في عملية تحرير فاشلة، وتتفاوض المافيا مع جبل على تسليم جثة الطفل في إسطنبول مقابل إعادة ابن أخيه جو، ومعركته مع رجال المافيا.

طاقم العمل والممثلين المشاركين

من تأليف وسيناريو وحوار سامر نصر الله، الاخراج سامر برقاوي، الانتاج سيدرز آت برودكشن، وشارك في التمثيل تيم حسن الملقب بجبل من أصول سورية، وزينة مكي من أصول لبنانية، عبدو شاهين اسم الشخصية شاهين من أصول لبنانية، وسعيد سرحان الملقب ب علي شيخ الجبل من أصول لبنانية، مو لظوف بلال شيخ الجبل، من سوريا، محمد عقيل، الشايب ابو طلال، منى واصف اسم الشخصية ناهد عمران أم جبل، من أصول سورية.

تيم حسن السيرة الذاتية

يعد تيم حسن ممثل سورية، وبدأ مشواره الفني خلال عام 2000م، كما ظهر نجاحه خلال في  مسلسل الملك فاروق عام 2007 الذي حقق نسبة مشاهدة عالية عند عرضه عبر قناة إم بي سي 1، كما واشترك من بعده بعدد كبير من الأعمال الدراما وبلغت شهرته على مستوى الوطن العربي.

اصول تيم حسن

عاش مع اسرته في دمشق، خلال عام 1980م، انتهي من دراسته في تخصص القانون لمدة عامين في لبنان، ودرس في المعهد العالي للفنون المسرحية، وتخرج من قسم التمثيل، ورفض طلب في أول مرة عمل في المعهد، وشغل الفنان جمال سليمان رئيس للجنة القبول وتخرج في عام 2001م، وكان مشروع تخرجه مسرحية تحت عنوان كلاسيك وهي من إخراج جهاد سعد، كما وكان أول أدواره في عالم التلفاز هو في مسلسل الأطفال الشهير كان ياما كان ثم وقع اختيار المخرج حاتم علي عليه حتى يتم تمثل دور الجرو بمسلسل الزير سالم.

جنسية تيم حسن

من ثم شارك في كثير من الأدوار حتى وصل إلى أدوار البطولة التي منحها لهُ المخرج حاتم علي في مسلسل ربيع قرطبة خلال عام 2003م وحقق نجاح واسع لمواصله مشوارهِ الفني، ويبدأ مرحلة البطولة ومشوار النجومية، وسطع نجمه وازدادت شهرته في الوطن العربي وكان بوابة عبوره إلى مصر حيث رشحهُ أيضاً المخرج حاتم علي وبطولة أول أعماله على التلفاز في مصر وقد جسد شخصية الملك فاروق بمسلسل عام 2007م.

رابط مشاهدة فيلم الهيبة كامل 2022 بجودة عالية HD

هنا رابط مشاهدة فيلم الهيبة 2022 كامل