من هي غيثة العلاكي زوجة سعد لمجرد ويكيبيديا

من هي غيثة العلاكي زوجة سعد لمجرد ويكيبيديا، انتشرت في الفترة الأخيرة أخبار عبر المواقع الاجتماعية حول زواج سعد لمجرد على غيثة العلاكي، وكانت الرفيقة والصديقة له في كافة الاحتفالات التى يكون بها، وتم الاعلان عن عقد القران عبر مواقعهم الاجتماعية مما آثار ضجة واسعة بين المتابعين لدي الفنان سعد لمجرد، وتم نشر التبريكات والتهاني حول الخطوبة، مع تداولهم بعض الصور للعروسان، تابع المقال للتعرف على التفاصيل.

من هي غيثة العلاكي زوجة سعد لمجرد ويكيبيديا

هي سيدة الأعمال المغربية المشهورة غيثة العلاكي التى تبلغ من العمر 30 عاما، تقيم في كندا وهي من أكبر العائلت في دول المغرب العربي، وتعد أكثرها عراقة، من مواليد مدينة مراكش المغربية، كانت بينها وبين سعد لمجرد علاقة صداقة قوية، وهي أول من كان داعم لها عندما اتهم بقضية الاغتصاب بفرنسا، وانتشر اسمها بالوسط الفني، كما كانت في الوقت السابق صديقته المقربة، واليوم هي خطيبته، وشريكها وبيستعدان إلى إقامة حفل زفاف بعيد عن الاضواء الاعلامية والمواقع الاجتماعية.

 غيثة العلاكي السيرة الذاتية

هي  غيثة العلاكي، التى تعتنق الديانة الاسلامية، وتحمل الجنسية  المغربية، من مواليد 90، وتبلغ من العمر 30 عاما، في مدينة مراكش المغربية، تقيم في كندا، متزوجة من سعد لمجرد ولا يوجد لديهم أطفال بعد، وغير معروف عبر المواقع الاجتماعية المؤهل الجامعي لها، فقط هي سيد أعمال مشهورة في المغرب، أصبحت تظهر مع سعد لمجرد منذ عام 2014 حتى 2022م.

من هو سعد المجرد ويكيبيديا

هو الفنان المغربي المشهور سعد لمجرد يعمل في مجال الغناء والرقص المغربي، من مواليد مدينة الرباط في السابع لشهر أبريل عام 1980م، كما وتأثر بعائلته الفنية وتعلم الموسيقى في المعهد الوطني للموسيقى والرقص في مدينة الرباط، حيث بدأ عمله عام 2007م بالاضافة إلى امتلاكه مهارات متعددة منها التلحين والكتابة والإنتاج الموسيقي، كما ويعد سعد لمجرد من أشهر الوجوه الفنية العربية، حيث لقب بالمعلم، وأمير البوب المغربي.

 زواج سعد المجرد من غيثة العلاكي بالتفصيل

نشر سعد لمجرد عبر منصة التويتر اعلان زواجهما، من صديقته غيثة العلاكي التى شكلت صدمة إلى الجمهور، وكتب منشور كالتالي” بسم الله الرحمن الرحيم.. ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجاً لتسكنوا إليها، وجعل بينكم مودة ورحمة إن في ذلك لآيات لقوم يتفكرون وبقوله -عز وجل- أطلب من الله أن يجعل زواجي خطوة مباركة، وأن يبارك لي فيه وللمصونة غيثة بالرفاهية والذرية الصالحة إنه على كل شيء قدير”.

حساب غيثة العلاكي الانستقرام

بحث متابعى سعد لمجرد بالبحث عن حساب زوجته على إنستغرام، كما وتشارك مناسباتها الشخصية وأعياد ميلادها ، وتركيز على عملها في إدارة الأعمال والفنادق الخاصّة بها، وبحث المتابعين عبر حساب التوتير عن غيثة العلاكي، وليس لديها حسابات أخرى عبر المواقع الاجتماعية.

مقالات ذات صلة