سبب وفاة بسام الملا المخرج السوري

سبب وفاة بسام الملا المخرج السوري ، أعلنت نقابة الفنانين السورين عن خبر مؤسف وهو خبر وفاة المخرج الشهير والحبوب والمعروف بسام الملا، وكان ذلك اليوم  في 22 من شهر يناير عام 2022 ميلادي عن عمر يناهز 66 عاماً، و رجحت وسائل إعلام سورية أن سبب الوفاة هو معاناة المخرج الشهير مع المرض، فيذكر بأنه منذ مدة وهو يعاني من مرض خطير، وتدهور في حالته الصحية لم يتم الإعلان عن تفاصل مرضه، فقد تكتمت عائلته عن أخبار صحته ومرضه الذي أدى إلى وفاته اليوم، وضجت وسائل التواصل الاجتماعي بهذا الخبر المؤسف بوفاة مخرج “باب الحارة” بسام الملا.

من هو المخرج  بسام الملا ويكيبيديا

هو بسام أدهم الملا ولد عام 1956 ميلادي في شهر فبراير في العاصمة السورية دمشق، ينتمى إلى عائلة عريقة ولها تاريخها الطويل والعريق في الفن والتمثيل والإخراج، والده هو الممثل السوري المشهور أدهم الملا، فقد جُبل بسام الملا على حب الفن منذ الصغر، وله أشقاء يشاركوه الشغف نفسه في حب الفن والتمثيل والإخراج فشقيقه المخرج مؤمن الملا والمخرج بشار الملا، وشقيقه أيضا الممثل السوري الموهوب مؤيد الملا، و والدته شمس الملا، وشارك أبويه الممثلين أدهم الملا وشمس الملا في أشهر أعماله “باب الحارة” .

سبب وفاة بسام الملا المخرج السوري

نعت نقابة الممثلين السورين اليوم السبت الموافق 22 يناير من عام 2022 ميلادي وفاة المخرج المحبوب والمشهور  بسام الملا، حيث  عبرت خلال  صفحتها الشخصية على فيس بوك عن حزنها الشديد لوفاة بسام الملا وأعلنت الخبر بكل حزن وقالت :” “فرع دمشق لنقابة الفنانين ينعي إليكم وفاة الزميل الفنان القدير بسام الملا”، وهو الخبر الذي صدم الكثير من محبين ومعجبين بسام الملا، أما عن سبب وفاته فلم يفيد أي من أفراد عائلته عن السبب ولكن أكد المقربون من المخرج بسام الملا، أنه كان يعاني من موض خطير وتدهور في حالته الصحية أثناء إخراجه للأجزاء الأخيرة من مسلسله الشهير “باب الحارة”

هشتاق حزن يعم وسائل التواصل الاجتماعي تويتر

نعى العديد من الممثلين والممثلات في الوسط الفني وفاة المخرج المحبوب بسام الملا، حيث عبرت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن عن حزنها الشديد لوفاة الممثل بسام الملا وذلك عبر التغريد على صفحتها الشخصية على تويتر بالقول :” استاذنا الغالي بسام الملا. الله يرحم روحك ويسكنك فسيح جناته  تاريخك الفني المشرف رح يبقى. آمنت فيي والك فضل كتير كبير علي ببدايتي. كل الحب والذكريات الطيبة صلواتنا لروحك”

مقالات ذات صلة