من هو الداعية محمد الحسيني ويكيبيديا

من هو الداعية محمد الحسيني ويكيبيديا، من أبرز الدعاة في المجلس العربي الإسلامي في جمهورية لبنان، من نوفمبر 2022، سافر إلى المملكة العربية السعودية، وتمكن من الحصول على الجنسية السعودية، كما ويعتبر من أشهر الذين، نتعرف في هذا المقال على الداعية محمد الحسيني وديانته، والمذهب الذي ينتمي إليه، من هو الداعية محمد الحسيني.

من هو الداعية محمد الحسيني ويكيبيديا

ولد الداعية محمد الحسيني في اليوم الحادي والثلاثين من شهر آب (أغسطس) 1928 حيث ولد في لبنان ويعتبر من الشخصيات المهمة كونه عالم شيعي في لبنان، تعتبر اللغة العربية مسلمة بالدين، ولكن لغته الأم هي العربية ويتحدث اللهجة اللبنانية والسعودية بطلاقة.

اقرأ أيضا…سبب سجن الداعية محمد الحسيني

ما هي ديانة الداعية محمد الحسيني

في 15 نوفمبر 2022 استطاع الداعية محمد الحسيني الحصول على الجنسية السعودية وتعهد أمام الله تعالى بالولاء لخدمة المملكة العربية السعودية السبعون كتابا.

الداعية محمد الحسيني ما هو مذهبه

يعتبر الداعية محمد الحسيني مسلمًا بالدين، وانتشر اسمه، ويعتبر من علماء المسلمين المؤثرين في الوطن العربي، يظهر في العديد من المحاضرات والمؤلفات الإسلامية، حصل على العديد من الجوائز وهو يعمل الآن كأستاذ جامعي، الواعظ محمد الحسيني، يبلغ حاليًا من العمر تسعة وخمسين عامًا، وهو ناشط في لبنان، وهو رائع في لبنان وترشح لمجلس النواب اللبناني لكنه لم ينجح.