تفاصيل دعوى محمد قبنض ضد عباس النوري

تفاصيل دعوى محمد قبنض ضد عباس النوري ، هاجم المنتج محمد محمد قبنض الفنان السوري عباس النوري، بعض ما قاله الفنان و التي تم وصفها بالخطيرة والكبيرة، حيث صرحت الفنان و الممثل السوري عباس النوري، الكثير من الأمور التي أدت إلى غضب المنتج محمد قبنض، و وصف محمد ققبنض بأن هذه التصريحات ما هي إلا أكاذيب، وسيتم محاسبة الفنان السوري عباس النوري عليها، ومن التصريحات التي أدت إلي اشعال لهيب الخصيم هو ما صرح به عباس النوري عن مسلسل باب الحارة، بعد أن تم وصف المسلسل من قبل الفنان السوري عباس النوري بأنه ” ساندويشة فلافل بايتة”، وهذا ما أغضب المنتج محمد قبنض.

توعدات محمد قبنض للفنان السوري عباس النوري

توعد المنتج محمد قبنض للفنان السوري عباس النوري بالكثير من القضايا، وصرح محمد قبنض بأنه سيحاسب عباس النوري على هذه التصريحات، وأغضبت تصريحات عباس النوري بشأن مسلسل باب الحارة المنتج محمد قبنض حيث قال أثناء لقاء له على إذاعة “بانه ميديا”، حيث قال في تصريحاته :” أنا أنتجت مسلسلاً كلف ملايين ويأتي  النوري ليقول عنه “سندويشة بايتة”، وعندما بادر المذيع بالسؤال عن الممثل عباس النوري غضب المنتج محمد قبنض.

المنتج محمد قنبض يكذَب تصريحات عباس النوري

كذب المنتج محمد قنبض تصريحات الفنان السوري عباس النوري، وقال بأن الممثل عباس النوري قد صرح بتصريحات كاذبة حيث قال :” هو يعطي براءة الذمة وفي اليوم التالي يرفع دعوى. لأن اسمه لم يوضع في مقدمة الممثلين على شارة باب الحارة”، أما بشأن الدعوى القضائية التي رفعها عباس النوري ضد مسلسل باب الحارة، وقال المنتج محمد قنبض :” لم يبدِ عباس اعتراضه أثناء الإنتاج وانما بعد العرض كما قال. وبعد أن صور باقي الحلقات وأخذ براءة ذمة ليتفاجأ بدعوى يطالب فيها بعطل وضرر بمبلغ 800 مليون ليرة سورية”، حيث بين المنتج محمد قنبض بأنه لم ينقص من حق عباس النوري شيء.

من هو عباس النوري

هو ممثل سوري ولد عام 1952 ميلادي في دمشق، كانت ذروة شهرته في الأعوام الأخيرة بدوره الذي عُرف فيه في مسلسل “باب الحارة”، حيث كان يشاركه في أداء دور “أبو عصام”، ومن الجدير بالذكر بأنها ليست المرة الأولى التي يصرح بها عباس النوري بتصريحات خطيرة كهذه، فسبق له وأن صرح تصريحات خطيرة بخصوص النظام السوري.

مقالات ذات صلة