سبب وفاة مصطفى بركة الممثل الكوميدي

سبب وفاة مصطفى بركة الممثل الكوميدي ، أعلن في الساعات الماضية عن وفاة الممثل الكوميدي الليبي مصطفى بركة وتداول رواد المواقع الاجتماعية آخر منشوراته التي أشار فيها كعادته إلى أنها الصورة الأخيرة وقال معلقًا على صورة شخصية له نشرها على صفحته :” صورة أخيرة قبل ما نموت” ويبدو أن هذه  المرة كان بركة صادقًا فما سبب وفاته؟

من هو الممثل الكوميدي مصطفى بركة

هو ممثل كوميدي ليبي الجنسية من مواليد طرابلس ويقطن في منطقة الزاوية تحديدًا، منذ صغره كان شغوفًا بالفنون المسرحية ويمتلك موهبة الأداء العفوي بشكل مبهج ويدعو للضحك ومع تطور العمر به بدأ يُعمق موهبته بالدراسة واستطاع خلال العام 2014 الانخراط في الأعمال الفنية لأول مرة من خلال السلسلة الهزلية العشوائيون الجزء 1 وأدى فيها دور البطولة.

استطاع خلال مسيرته على مدار السنوات السابقة تقديم قرابة 6 أعمال كوميدية على مواسم مختلفة في شهر رمضان المبارك ويُعد العمل التلفزيوني المعنون بـ لا لا هكي هلبة ، وسالم وحليمة، و48 غارقين من أشهر أعماله الكوميدية التي وثقت علاقته مع الجمهور الليبي والعربي على حد سواء كما شارك في السلسلة الكوميدية العندليبي والخفافيش .

مصطفى بركة انستغرام

يملك الفنان الكوميدي مصطفى بركة العديد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي ولديه صفحة رسمية على انستغرام ينشر عليها الكثير من الأحداث اليومية التي يمر بها بالإضافة إلى مقاطع من الأعمال الفنية التي يقوم بتمثيلها وذلك للتعرف على رأي المشاهدين فيها والعمل على تحسين أدائه في المرات القادمة.

وعرف بركة في الآونة الأخيرة والتي تدور فيها رحى المعارك السياسية بين الأطراف المختلفة في ليبيا عرف بقيامه بعملية توثيق للاشتباكات الدائرة من خلال تصوير الشوارع واعلام الشعب والعالم العربي بما يحدث في ليبيا.

يذكر أن بركة يملك على صفحته على انستغرام أكثر من 160 ألف متابع من مختلف أقطار العالم وقد كان آخر ما نشره لهم فيديو قصير بعنوان الصورة الاخيرة قبل ما نموت.

سبب وفاة مصطفى بركة الممثل الكوميدي

تُشير المواقع العربية التي تداولت خبر وفاة الفنان الكوميدي الليبي مصطفى بركة أنه قضى برصاصة طائشة بينما كان يُوثق بالصورة الاشتباكات العنيفة التي تجري في شوارع طرابلس في الأيام الأخيرة وكان آخر فيديو بثه على صفحته على انستغرام بعنوان “صورة أخيرة قبل ما نموت“.

فيديو مقتل مصطفى بركة

وفور الإعلان عن مقتل الفنان مصطفى بركة تصدر وسائل التواصل الاجتماعي في ليبيا والدول العربية، حيث تداول الكثير من متابعيه الفيديو الذي تم التقاطه له أثناء وقوعه على الأرض غارقًا في دمه بينما كان يُصور الاشتباكات الدائرة في طرابلس.

ونعى الكثير من المتابعين بركة وأعلنت الجهات الفنية في ليبيا الحداد وتنكيس الأعلام مؤكدة على ضرورة أن يتوخى الجميع الحذر أثناء توثيق الاشتباكات والعمل على الابتعاد قدر الإمكان والالتزام بمعايير السلامة حفظًا على أرواحهم.